بقية المحافظاتمحليات

فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزور السجن المركزي بمحافظة #أبين

8888
Aa

أبين ( حضرموت21 ) نايف الرصاصي

قام فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي ممثلة بالمسؤل الميداني معتصم حياتلا، ورافشان كوشكاروف المسؤول الميداني الثاني، وديكا ابراهيم دكتور في أماكن الاحتجاز، اليوم الأربعاء، بزيارة للسجن المركزي في مدينة زنجبار للاطلاع على أوضاع السجناء.

وخلال الزيارة التقى فريق اللجنة الدولية، بالعقيد أكرم الردفاني مدير السجن المركزي، واستمع منه الى شرح مفصل عن الوضع العام في السجن المركزي وعن كافة الخدمات المقدمة للسجناء، وكذا أبرز المعوقات والصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارة.

كما أشاد القائد أكرم الردفاني خلال اللقاء بتجاوب أعضاء النيابة العامة في متابعة سير الكثير من قضايا السجناء والإفراج عنهم، وكذا جهود مصلحة إدارة السجون بالعاصمة عدن في المتابعة والاهتمام في العديد من الجوانب.

وطاف الردفاني بفريق الصليب الأحمر بعنابر السجن المركزي، واستمع الفريق من النزلاء إلى مستوى الخدمات، وكذا أسباب عدم البت في قضاياهم أمام المحاكم.، والتعرف على مسببات الحجز وقضايا الكثيرين من النزلاء.

وفي ختام الزيارة عبر الفريق عن شكره لإدارة السجن المركزي على كافة الجهود المبذولة، وحرصهم على القيام بواجبهم الإنساني تجاه نزلاء السجن المركزي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: