اخبار عدن

لاول مره على مستوى المجمعات الصحية بعدن وبرعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن”لملس”..مدير عام المعلا يفتتح اول مركز متخصص للعلاج الطبيعي

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص

 

 

برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس دشن مدير عام مدير عام مديرية المعلا الاستاذ /عبدالرحيم جاوي إفتتاح اول مركز متخصص للعلاج الطبيعي على مستوى مجمعات مديريات العاصمة بتمويل من السلطة المحلية في المديرية.

 

وقام الجاوي بقص شريط إفتتاح المركز بمعية المنسق العام للجنة العليا للاغاثة جمال بلفقيه ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور/خالدعبدالباقي ورئيس انتقالي مديرية المعلا الدكتور/علي عوض ومديرة المجمع الصحي الدكتور هيفاء عبدالباقي ومديرة المركز الدكتورة سمر باسليم.

aser

 

وطاف الجاوي مع الحضور بأرجاء المركز مستمعآ الى شرح مفصل على عمل الأجهزة والآليات التي قدمتها السلطة المحلية للمركز وفائدتها وماستقدمة من خدمة للمواطنين الذين سيرتادون المركز من شتى المديريات للعلاج الطبيعي.

 

وأكد الجاوي في كلمه بهذه المناسبة على استمرار السلطة المحلية في مديرية المعلا في تقديم كافة أوجه الدعم للمجمع الصحي في المعلا وعمل كافة مايلزم لتقديم خدماته الطبية لأبناء المديرية وفق أفضل مستوى.

وتولي السلطة المحلية في المعلا أهمية قصوى القطاع الصحي ابتداء من اعادة افتتاح عيادة الأسنان وتزويد العيادة بكرسي اسنان وملحقاته الي جانب اعادة افتتاح قسم العيون وتزويد المجمع بأجهزة تكييف.

ويعتبر المجمع الصحي بالمعلا الوحيد بين مجمعات مديريات العاصمة عدن الذي يعمل على مدى اربعه وعشرين ساعه 

 

حضر افتتاح المركز نخبة من الناشطين بمجال الإغاثة الإنسانية واعلاميين وقنوات محلية فضائية. 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: