أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

قيادة انتقالي الطلح بشبوة تلتقي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) اعلام المجلس

إلتقى صباح امس الأربعاء رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الطلح محافظة شبوة الأستاذ / ناصر بامزعب ، ونائبه الأستاذ مبارك بافاضل ، وعدد من قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية بمدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ / عوض سالمين باسمير للتشاور بالعملية التعليمية بالمديرية والصعوبات التي تواجه إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

وخلال اللقاء الذي عقد بمكتب مدير التربية تحدث مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية مرحباً برئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية الطلح والوفد المرافق له معربا عن إستعداد المكتب لكل مايخدم العملية التعليمية بالمديرية.

وشرح باسمير الصعوبات التي يعاني منها مكتب التربية والتعليم بالمديرية في ظل الظروف التي تعيشها البلاد مطالباً الجميع من الأهالي ورجال الأعمال للوقوف ودعم سير العمل التربوي بالمديرية، كما أطلعهم على مايقوم به مكتب التربية بالمديرية من أنشطة رياضية وثقافية رغم شح الإمكانيات وكذلك ماتعانيه العملية التعليمية في المديرية وما يواجه المكتب من مشاكل في سبيل تلبية احتياجات المدارس.

من جهته تحدث رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ ناصر بامزعب شاكراً مدير مكتب التربية والتعليم على حسن الاستقبال مشيداً بدور مكتب التربية بالمديرية في الارتقاء بالقطاع التعليمي بالمديرية، متمنيا ان تكلل جهود الانتقالي ومكتب التربية باقامة مسابقة ثقافية تعود بالفائدة على أبنائنا الطلاب.

وخلال اللقاء شرح بامزعب الأوضاع التي تمر بها المحافظة وماتعانيه البلاد ، متطلعا إلى ان يقوم الانتقالي بدور هام في دعم مكتب التربية والتعليم بالمديرية حسب الإمكانيات المتاحة

رافق رئيس القيادة المحلية في هذه الزيارة عدد من مدراء الادارات بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الطلح.

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الطلح محافظة شبوة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: