أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

ثقافية انتقالي #حضرموت وجمعية فناني #حضرموت تدشنان دورة تدريبية في النوتة الموسيقية

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

دشنت الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وجمعية فناني حضرموت، بقصر السلطان القعيطي بمدينة المكلا، مساء اليوم الأحد، الدورة التدريبية الفنية في النوتة الموسيقية..

وفي حفل افتتاح الدورة التي يشارك فيها نحو 50 متدربا، تحدث الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، ناقلا للمشاركين تحيات رئيس الهيئة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي..

معبرا عن سعادته بالمشاركة في تدشين هذه االنشاط الفني الجميل..

مؤكدا اهتمام المجلس وهيئته التنفيذية بحضرموت، بالموسيقى والفنون كافة ، لما لها من تأثير على النفس البشرية في تربية الذوق وتهذيب الأخلاق.

وعدّد مدير الإدارة الثقافية بالهيئة، الشاعر عبدالله سعيد باوزير ، النشاطات الفنية والثقافية التي نفذتها الإدارة خلال العام الجاري..

مؤكدا اهتمام المجلس الانتقالي بالمواهب الشابة في مختلف الفنون..

و عبر المشرف الفني لجمعية الفنانين، أحمد عتعوت باوزير ، عن تثمينه لتعاون انتقالي حضرموت مع الجمعية، في تنفيذ العديد من النشاطات الفنية .. معربا عن أمله في المزيد من هذا التعاون المثمر، من أجل تنشيط الحياة الفنية في المحافظة.

وفي حفل افتتاح الدورة، الذي حضره، الأخوان، أحمد حسين اليهري مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة، وأحمد ناصر بامندود نائب مدير الإدارة الثقافية بالهيئة، وعدد من الفنانين والمهتمين بالشأن الفني والموسيقى، ألقى الشاعر عبدالله صالح باوزير قصيدة شعرية معبرة عن المناسبة، نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.

وتستمر الدورة، التي يدرب فيها الموسيقي الفنان عبدالعزيز مكرد، لمدة شهر كامل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: