أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

الرئيس الزُبيدي يستقبل وفدا من أبناء محافظة #شبوة

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في مقر المجلس بالعاصمة عدن اليوم الاثنين، وفدا من أبناء محافظة شبوة، ضم قيادات في السلطة المحلية، وقيادات عسكرية وأمنية، ورجال أعمال، وأكاديميين، ووجاهات اجتماعية.

ورحب الرئيس القائد في مستهل اللقاء بأبناء شبوة، مشيدا بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها المحافظة على امتداد الثورة الجنوبية في الماضي والحاضر، والإسهامات الكبيرة لأبنائها وحضورهم الفاعل في مؤسسات الدولة في مختلف المجالات، والدور الوطني لقبائلها في الدفاع عن الجنوب وصون مكتسبات ثورته في مختلف مراحل.

ودعا الرئيس الزُبيدي أبناء شبوة كافة، إلى المزيد من التلاحم والتكاتف والوقوف صفا واحدا إلى جانب السلطة المحلية في المحافظة، ممثلة بالمحافظ الشيخ عوض بن الوزير العولقي، للتصدي لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظة، مؤكدا أن شبوة كانت ولازالت وستظل جوهرة الجنوب والرئة التي يتنفس بها، والصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل المؤامرات التي تستهدف الجنوب وأمنه واستقراره.

واستمع الرئيس القائد من الحاضرين إلى شرحٍ وافٍ عن مستجدات الأوضاع في محافظة شبوة، وهموم أبنائها، بالإضافة إلى جُملة القضايا والمطالب والمشكلات التي يعاني منها أبناء المحافظة وسُبل حلها، حيث أكد الرئيس الزُبيدي أن ما تم طرحه خلال اللقاء سيكون محط اهتمام القيادة.

من جانبهم بارك الحاضرون للرئيس القائد الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في محافظتي شبوة، وأبين، مؤكدين مساندة أبناء المحافظة ووقوفهم صفا واحدا خلف قيادة المجلس الانتقالي للمضي بالجنوب قدما نحو الاستقلال الناجز.

حضر اللقاء الأستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي و العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة شبوة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: