خبر رئيسي

#جرافيك من #حضرموت21.. يوضح #لـ12 نقطة الذي أكد عليها بيان فعالية مليونية #الخلاص في سيئون

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

 

حسب البيان الصادر عن فعالية الخلاص الذي شهدتها مدينة سيئون في محافظة حضرموت اليوم الجمعة، قد اكدت وطالبت  بـ12 مطلب.

 

وعلى ذلك فان #حضرموت21 اعدت وتنشر لساده المتابعين وقراها المحترمين #جرافيك لـ12 نقطة أكد وطالب به البيان الصادر عن المليونية

aser

 

النقاط الذي ذكرها وأكد عليها البيان… 

 

كا التالي :-

1التأكيد على تمسكنا بما نص عليه بيان عدن التاريخي القاضي بتفويض الاخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لقيادة شعب الجنوب حتى استعادة الدولة الجنوبية وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والاستقلال.

 

2الرفض التام والمطلق لبقاء قوات المنطقة العسكرية الاولى في وادي وصحراء حضرموت ، وضرورة نقلها إلى خطوط التماس مع الميليشيات الحوثية وفق مانص عليه اتفاق ومشاورات الرياض.

 

3المطالبة المستمرة لإحلال قوات النخبة الحضرمية وقوات دفاع حضرموت  محل تلك القوات العسكرية التابعة للمنطقة الاولى المحتلة لوادينا الحضرمي.

 

4مطالبة دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة كونها راعية لاتفاق ومشاورات الرياض بإلزام قوات المنطقة العسكرية الاولى بالرحيل عن وادي وصحراء حضرموت  كما نطالبها بالاسراع في  تجنيد 25 الف جندي لتشكيل قوات دفاع حضرموت.

 

5التمسك باستمرارية التصعيد الجماهيري السلمي لضمان تحقيق كافة المطالب الشعبية الحضرمية في الوادي والساحل ومن ذلك تحقيق أهداف ومخرجات لقاء حرو وتمكين أهل الأرض من حقهم في إدارة أرضهم والتحكم في ثروتهم

 

6/مباركة جماهير حضرموت ساحلا وواديا وصحراء لعمليتي سهام الشرق وسهام الجنوب  والتأكيد على وقوفها إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية لتحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها هذه العملية العسكرية ، كما تبارك هذه الجماهير  الانتصارات التي حققتها قوات دفاع شبوة وقوات ألوية العمالقة الجنوبية لطرد العناصر الإرهابية من   محافظتي أبين وشبوة.

 

7/الاشادة بقرار المجلس الانتقالي الجنوبي بفتح المجال لإجراء الحوار الوطني الجنوبي في الداخل والخارج وماتحقق في هذا المجال من نتائج إيجابية تؤكد تراص الصفوف لكافة المكونات الجنوبية من أجل تحقيق تطلعات شعبنا.

 

8/المطالبة بتطهير كافة الدوائر الحكومية من العناصر الفاسدة وفي هذا الصدد يرفض المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة عودة مايسمى بالمجالس المحلية ورفض ممارستها لمهامها التي لم تعد ذات جدوى اساسا في واقعنا الجنوبي اليوم.

 

9/مطالبة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بضرورة  اعطاء أهمية خاصة لمعاناة المواطنين في المحافظة لما يواجهونه من مشاكل مستعصية  في جانب الخدمات العامة من كهرباء وغاز ومشتقات نفطية..وصحة وتعليم.

 

10/تثمن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وكذلك الهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء الدور الأمني الذي تؤديه قيادة الأمن والشرطة بالساحل و بالوادي والصحراء بقيادة ابني حضرموت المخلصين العميد الركن مطيع سعيد المنهالي والعميد الركن عبدالله سالمين بن حتيش على قيامهم بالاجراءات الأمنية في ضبط الجريمة قبل وقوعها ومحاربة مروجي المخدرات وغيرها من جرائم تعكر صفو الأمن المجتمعي . كما نشيد بقوات النخبة الحضرمية بقيادة ابن حضرموت البار اللواء: فايز منصور التميمي.

 

 

11/يؤكد المجلس الانتقالي في المحافظة وقوفه مع المعلمين وضرورة أن ينالوا حقوقهم المشروعة والمكفولة لهم في قانون المعلم وذلك لضمان سير العملية التعليمية بكل يسر وسهولة

 

12نثمن ونقدر تقديرا عاليا كل الجهود التي بذلت من قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بجهود الاخ العميد الركن سعيد احمد المحمدي وكذلك من قيادة الهيئة المساعدة بالوادي ممثلة بجهود الاخ محمد عبد الملك الزبيدي ، وجهود كافة الاعضاء بالساحل والوادي ،تلك الجهود التي أسهمت في إنجاح هذه الفعالية 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: