خبر رئيسي

الكاتب الصحفي والاعلامي البارز “باحشوان” يؤكد بان الوقت قد حان لتحرك جدي من هذه الاطراف لحلحلة ملف الوادي الحضرمي

8888
Aa

(حضرموت 21) استماع

 

قال الاعلامي الجنوبي عيدروس باحشوان ان مليونية الخلاص بمدينة سيئون أكدت مجددا ان لا مكان بعد اليوم لقوات المنطقة العسكرية الاولى في وادي حضرموت.

 

واستعرض باحشوان، رئيس تحرير صحيفة عدن في التغطية الخاصة الليلة التي ادارتها المذيعة اوراس عبدالله من قناة عدن المستقلة بعنوان : ” مليونية الخلاص – تصعيد شعبي لرفض الاحتلال ” ، استعرض السجل الاسود لمنتسبي قوات المنطقة العسكرية الاولى الذي حفل برقم قياسي في جرائم القتل والإغتيال لأبناء وادي حضرموت واعمال الاختطافات والجباية وايواء الجماعات الارهابية ، وقال : كل هذه المعطيات كفيلة بقيام مجلس القيادة الرئاسي بواجبه أزاء مطالب أبناء حضرموت بحلحلة ملف الوادي ورحيل المنطقة العسكرية واعادة تموضعها في مناطق التماس والمواجهة مع مليشيات الحوثي.

وتناول باحشوان في سياق حديثه الليلة الصور والرسائل التي بعثتها الجماهير في مليونية الخلاص الى العالم بصورة عامة ومجلس التعاون وقيادة التحالف العربي بصورة خاصة بان صبر الجنوبيين لن يدوم طويلا والخيارات مفتوحة أمامهم لانتزاع حريتهم وتحرير أراضيهم في الوادي والمهرة.. وقال : حان الوقت لتحرك جدي من هذه الاطراف لحلحلة ملف الوادي الحضرمي.

aser

 

واعتبر باحشوان نضالات الجنوبيين اليوم إمتداد لكفاح الرواد الاوائل من ثوار الرابع عشر من اكتوبر الذين هبوا لمقاومة المستعمر البريطاني قبل 59 عاما ، ويستلهم ابناء الجنوب من هذا الارث النضالي في مواجهتهم اليوم للمحتل اليمني .

 

واستضاف القناة في التغطية الخاصة المحلل السياسي محمد الجفري ومداخلات للقيادي في انتقالي حضرموت فاروق العكبري والناشط محمد بازقامه.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: