أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

الكثيري والمحمدي يلتقيان باللواء عتيق أحد أبرز القيادات الحضرمية الأكتوبرية

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) خاص

قام الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بمعية العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، يوم الجمعة، بزيارة اللواء الركن عبدالرحيم عتيق، عضو مجلس الشورى، وإحدى أبرز القيادات الحضرمية الأكتوبرية في منزله بمدينة سيئون في محافظة حضرموت.

وفي الزيارة قدم الكثيري والمحمدي التهاني للواء عتيق بمناسبة الذكرى ٥٩ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، حيث عبر الكثيري عن اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بتفقد وزيارة رموز وقيادات حرب التحرير الذين كان لهم الدور الكبير في استعادة الوطن وتحرير أراضيه من قبضة الاحتلال.

من جانبه رحب اللواء عتيق بالكثيري والمحمدي ومن رافقهم، معبرا لهم عن سعادته بهذه الزيارة، وتقديره لتفقدهم القيادات العسكرية الحضرمية، بالتزامن مع ذكرى ثورة ١٤ أكتوبر الغالية على قلوب كل الجنوبيين؛ محملاً الكثيري تحياته للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، وكذا اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية.

هذا وقد تخلل الزيارة تبادل الحديث عن الأحداث الأكتوبرية وما تحقق من أهدافها، وما آلت إليه الأوضاع في البلد، حيث أكد الجميع على أهمية تعزيز دعائم الأمن والاستقرار وضرورة تضافر الجهود في ظل الأوضاع الراهنة للنهوض والارتقاء بالمحافظة في كافة الجوانب.

شارك في الزيارة نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الشيخ كرامة بن سالم بن الصقير بالإضافة إلى عدد من مدراء الإدارات في الهيئة التنفيذية المساعدة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: