أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

خلال زيارته لإدارة الأمن العام في بيحان .. العميد الجبواني يشدد على أهمية تظافر الجهود الأمنية والحفاظ على أمن وإستقرار المديرية

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) أعلام المجلس

قام العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة، صباح اليوم السبت بزيارة تفقدية إلى مبنى إدارة أمن مديرية بيحان.

وكان في إستقبال العميد الجبواني النقيب إبراهيم الرملي نائب مدير أمن بيحان والملازم عبدالله العجي السوادي مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية ونائب مدير شرطة السير مساعد اول عبدالله الحداد، وعدد من قيادات المجلس والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وشدد العميد الجبواني على أهمية تظافر الجهود الأمنية والعمل على ضبط الأمن والإستقرار داخل المديرية، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار المديرية ، واقلاق السكينة العامة للمواطنين.

وأشار العميد الجبواني إلى أهمية تدعيم وتعميق علاقة رجال الأمن بأفراد المجتمع باعتبار ذلك يعزز من تلاحم أبناء المديرية مع العيون الساهرة على أمنهم وحماية أرواحهم وممتلكاتهم، مؤكداً على أن قوات دفاع شبوة والعمالقة ستشكل عامل مساعد للامن العام في تثبيت الأمن والحفاظ على السكينة العامة.

وفي سياق متصل زار العميد الجبواني مبنى الاحوال المدنية بالمديرية وكان في استقباله النقيب ناصر سالم السوادي مدير الأحوال المدنية في المديرية، واستمع الجبواني خلال الزيارة من السواداي أهم الصعوبات التي تواجه عملهم ، وأكد السوادي ان أهم الصعوبات والتي تعرقل سير العمل الافلام الخاصة المتعلقة بالبطائق الشخصية.

وفي ختام الزيارة أكد العميد الجبواني أن المجلس الانتقالي والسلطة المحلية متمثلة بالمحافظ الشيخ عوض بن الوزير تولي الجانب الأمني في المديرية على وجه الخصوص بعد تحريرها من مليشيات الحوثي جل أهتمامها وستكون عامل مساعد للأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها

رافق العميد الجبواني العميد أحمد صالح العربي عضو الجمعية الوطنية والعميد محمد عوض العياشي قائد اللواء الرابع دفاع شبوة والعقيد حسن ربيع بن معروف قائد معسكر حراد والاستاذ محمد صالح مقهوي رئيس تنفيذية انتقالي بيحان

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: