أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

تضامن حضرموت بطلاً لكأس البلدة الذي رعاه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

أسدل الستار مساء امس السبت، على بطولة موسم البلدة السياحي لكرة القدم،والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بتتويج نادي تضامن حضرموت، بكأس البطولة، بعد تغلبه بركلات الترجيح على جاره شعب حضرموت .

وحظيت المباراة، التي شهدها عضوا هيئة رئاسة المجلس، العميد أحمد بامعلم، والأستاذ علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي باسم المجلس، و العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت، بحضور جماهيري كبير، اكتضت به مدرجات الملعب على أخرها.

واتسمت المباراة بالسرعة والندية في تبادل الهجمات، لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ولتحسم في نهاية المطاف، بضربات الترجيح، التي جاءت لصالح فريق التضامن.

وفي نهاية المباراة، سلمت قيادة الانتقالي، والعميد مطيع المنهالي مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت، فريق التضامن كأس البطولة، وجائزة نقدية.. فيما تحصل الشعب على جائزة المركز الثاني..

وعبر الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي حضرموت، عن سعادته بنجاح هذا العرس الكروي الكبير الذي شارك فيه ١٣ ناديا .. معبرا عن خالص الشكر والتقدير، باسم رياضيي حضرموت ومشجعي اللعبة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، على رعايته الكريمة للبطولة.. كما تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح البطولة، وفي مقدمتهم، محافظ المحافظة مبخوت بن ماضي وقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فائز التميمي.

حضر المباراة الأستاذ حسن الجيلاني وكيل المحافظة لشؤون الشهداء والجرحى، والعميد سليمان بن غانم، رئيس العمليات المشتركة وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمسؤولين في السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: