أخبار حضرموتمحليات

مدير أمن ساحل حضرموت يؤدي واجب العزاء والمواساة في وفاة العقيد علي سعيد باقروان

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

قام المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأربعاء، برفقة نائبه العميد عبدالعزيز الجابري، ومساعديه، وعدد كبير من الضباط الأمنيين، بتأدية واجب العزاء والمواساة لأسرة العقيد الراحل علي سعيد باقروان مدير أمن مديرية دوعن السابق، الذي وافاه الأجل المحتوم صباح اليوم في مدينة المكلا، بعد حياة حافلة بالعطاء الأمني والوطني .

وأشاد العميد المنهالي بمناقب الفقيد الوطنية والاجتماعية، وسيرته الحافلة بالتضحيات والعطاءات الدؤوبة، وإخلاصه في المهام الأمنية التي أوكلت إليه طيلة مشوار حياته، مشيرًا بأنَّ حضرموت والوطن خسرا برحيل ”باقروان“ شخصية وطنية فذّة عملت بكل نزاهة وجد وإخلاص في كافة المناصب التي تقلّدها .

وأعرب العميد المنهالي لأسرة الفقيد، عن أحر التعازن القلبية باسمه ونيابة عن كافة الضباط وصف الضباط والأفراد بالمؤسسة الأمنية، مؤكدًا أن حضرموت فقدت أحد أبرز القيادات الأمنية الناجحة الذين كان لهم دورٌ بارز في تعزيز الأمن والاستقرار، وضبط الجريمة والحد منها، واصفاً بأنه كان ضابطًا صادقًا وثابتًا في كل المواقف والملمّات .

وعبّر العميد المنهالي لأسرة الفقيد عن خالص التعازن وصادق المواساة، بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: