خبر رئيسي

العميد الصبيحي يحذر من التحركات المشبوهة في ساحل رأس العارة

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

نفى قائد قوات الحزام الأمني في الصبيحة العميد وضاح عمر الصبيحي إي صلة لقوات الحزام الأمني في الصبيحة بتلك التحركات المشبوهة في منطقة ساحل رأس العارة.

 

وقال العميد الصبيحي في بيان ل(درع الجنوب):”نحذر من تلك الجهات التي تحيك مؤامرة ضد الصبيحة تحت ذريعة خدمة ابنائها بطريقة تحاول دغدغة العواطف وتتلاعب بالمشاعر”.

 

aser

 

واستغرب قائد حزام الصبيحة الدعوات المشبوهة بذريعة خدمة الصبيحة في الوقت الذي لم يعرف أبناء الصبيحة إي توجه من تلك الجهات لخدمتها غير البحث عن المصالح الشخصية الضيقة وتنفيذ اجندات الجهات التي تدين لها بالولاء.

 

وأضاف العميد الصبيحي بإن تلك التحركات المشبوهة جاءت بعد نزول لجنة خاصة بتكليف رئاسي الى الميناء وبالتنسيق مع محافظ محافظة لحج اللواء احمد التركي للاطلاع عن قرب لاحتياجات ميناء رأس العارة والعمل على استكمال المشاريع، لكن ظهرت تلك الجهات تدعي اعتماد مشاريع وهمية هي من اختصاص الدولة، وعليه فإننا في قوات الحزام الامني نحمل تلك الجهات المسؤولية الكاملة في احداث الفتنة او أي اعمال اخرى قد تستهدف زعزعة امن المنطقة.

 

داعيا المجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله التركي الى التحرك العاجل وإيقاف هذه الاعمال في ساحل راس العارة، كما دعا قبائل الصبيحة الى توخي الحذر والوقوف في وجه من يريد شق صفهم وزعزعة أمنهم.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: