اخبار عدن

الوزير العكبري يتفقد سير أعمال تأهيل المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص

 

 

تفقد وزير التربية والتعليم، الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، سير العمل أعمال تطوير وتأهيل المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في وحدة الطباعة بالمعلا.

 

وطاف الوزير العكبري، بأقسام فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالمعلا، حيث تفقد سير العمل ومستوى التنفيذ في الموقع المخصص لنقل مخزن المؤسسة، مطلعا على الأضرار التي لحقت بالمخزن والآئل للسقوط.

aser

 

واستمع وزير التربية من المدير التنفيذي لمؤسسة الكتاب المدرسي الدكتور محمد باسليم، إلى ما تم إنجازه من خطة الإنتاج السنوية للكتاب المدرسي في وحدة الطباعة، والأعمال الجارية لتأهيل المؤسسة وكذا أعمال الصيانة، مشيرا إلى أن الدعم الذي قدمته دولة الكويت الشقيقة والمتمثل في وحدة CTP والتي تم تركيبها سيسهم بصورة كبيرة في إعداد الطباعة بجودة عالية.

 

ووجه الوزير بسرعة استكمال التجهيزات للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وذلك من أجل رفع مستوى الإنجاز والأداء خلال الفترة المقبلة، مشددا على دور المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في دعم واسناد القطاع التربية والتعليم وبما يؤدي الى توفر وصول الكتاب المدرسي إلى جميع الطلاب وفقا الإمكانيات المتاحة.

 

وأشار إلى أهمية الارتقاء بالعمل بما يتوازى مع التحديات والصعوبات في الوقت الراهن، مؤكدا دعم قيادة الوزارة لخطط التطوير والتحديث المستمر لفروع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي.

 

رافقه في الزيارة مستشار وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية الدكتور صالح عرم، ومدير فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن وليد الخميسي. 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: