أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر.

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة.

وقدمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الشكر لكل أبناء مديريات حضرموت ساحلاً ووادي المشاركين في الحشد الميلوني المشارك في مليونيه الخلاص يوم ال١٤ من اكتوبر بمدينة سيؤن المطالب بخروج المنطقة العسكرية الأولى وإحلال مكانها قوات النخبة الحضرمية وتجنيد ٢٥ الف مجند من أبناء وادي حضرموت وقدمت الهيئة التنفيذية المساعدة الشكر أيضا لكل الجهات التي أسهمت في تأمين ونجاح الفعالية سواء الأمنية أو الصحية .

وطالبت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي التحالف العربي ومجلس القيادة الرئاسي الإسراع في الاستجابة لصوت الشعب في وادي حضرموت المطالب بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى ، وفقا للشق العسكري لاتفاقية ومشاورات الرياض.

وناقشت الهيئة في الاجتماع ،المحضر السابق واقراره وأقرت عدد من النقاط والتوصيات لمرحلة ما بعد التصعيد الشعبي المنفذ في مديريات وادي حضرموت.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: