اخبار عدن

في كلمه ألقاها مدير مكتبه.. محافظ العاصمة عدن “لملس” نحرص على توظيف طاقات الشباب

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص

 

أكد معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن
الاستاذ أحمد حامد لملس حرص السلطة المحلية على التوظيف والاستغلال الأمثل للثروة البشرية وتحويل الأفكار البناءة الى مشاريع منجزة على أرض الواقع، معربا عن تطلعه في أن يحضى الشباب بالاهتمام والعناية من قبل مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة.

جاء ذلك، خلال كلمة معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن صباح اليوم لدى إطلاق فعاليات البرنامج الوطني للشباب والتنمية، التي ألقاها نيابة عنه مدير عام مكتبه الأستاذ محمد الجنيدي وسط حضور رسمي لافت تقدمهم دولة رئيس دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك سعيد.

نص الكلمة كاملة :

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله وصحبة أجمعين

aser

الحاضرون جميعا، السلام عليكم ورحمة الله وبركته.

استهل كلمتي إليكم، بالترحيب بكم جميعا كلٌ باسمه وصفته، كما أود أن أعبر عن عظيم الامتنان وبالغ السعادة، لحضور هذ الجمع الفريد المتميز الذي اجتمع اليوم، تلبية لشباب العاصمة عدن المتحمّس لصناعة المستقبل لمدينته ووطنه على أسس السلام والتنمية وفي مقدمتهم دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد الذي نورنا وشرفنا بحضوره، والإخوة الوزراء وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

الحضور الكريم
تُولي السلطة المحلية بالعاصمة عدن اهتماما كبيرا بالشباب، وقد اقتضى ذلك تبنيها ورعايتها للعديد من البرامج والخطط لاستثمار طاقاتهم وتعزيز قدراتهم بما يمكنهم من مواجهة التحديات الماثلة أمامهم، والمساهمة في تنمية المجتمع المحلي، وفي مقدمة تلك البرامج “البرنامج الوطني للشباب والتنمية”، الذي نعلن انطلاقه اليوم.

السيادات والسادة
تهدف السلطة المحلية لأن يتسلح الشباب في عدن بالقيم المدنية والمهارات الحياتية من خلال البرامج الهادفة والمستدامة والعمل المنظم لضمان مخرجات فاعلة تنعكس إيجاباً على واقع المدينة ومستقبل الشباب من حيث اكسابهم المهارات والاستفادة من قدراتهم إضافة إلى حمايتهم وتحصينهم ومنع استقطابهم إلى مستنقعات الإرهاب والمخدرات والبلطجة.

كما تسعى السلطة المحلية إلى الاستفادة من تجارب ونجاحات الآخرين ومن أولوياتها العمل على التوظيف والاستغلال الأمثل للثروة البشرية والعمل الجماعي، والفصل بين السياسة والخدمات، والاستفادة من الأفكار الشبابية والعمل بعزيمة وإرادة وتحويل الأفكار البناءة إلى مشاريع منجزة على أرض الواقع تلبي احتياجات ومتطلبات المجتمع المحلي.

الحاضرات والحاضرون الكرام
إن السلطة المحلية تحرص على منح الشباب الفرصة المستحقة للمشاركة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، وتأمل أن يحظى الشباب بمزيد من العناية والاهتمام من قبل الحكومة ومجلس القيادة الرئاسي إضافة إلى منظمات المجتمع المدني، والمعنيين بالشباب في سبيل الاستجابة الكاملة لأولويات التنمية.

إن السلطة المحلية تشارك الشباب نشاط البرنامج الوطني وتشجع على تفعيل الشراكة مع المنظمات الدولية وجميع المعنيين بالشباب بهدف المساهمة المباشرة في خدمة الشباب وحصولهم على مكانتهم وحقوقهم الاجتماعية والاقتصادية والمدنية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: