اخبار المجلس الانتقالي

تنفيذية يافع رصد تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر اكتوبر

8888
Aa

يافع (حضرموت 21) خاص

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/ابين اجتماعها الدوري الثاني لشهر اكتوبر، صباح اليوم الخميس الموافق 20 اكتوبر 2022 م برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية الاخ احمد عوض السعدي. 

 

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية، مرحباً بجميع الحاضرين من اعضاء الهيئة التنفيذية وموضحاً لهم بعض التطورات على الساحة الجنوبية ومنها مايهم المديرية. 

aser

 

ووقفت بعد ذلك الهيئة التنفيذية في اجتماعها امام الاتفاق الاخير بشان تسعيرة المشتقات النفطية في المديرية والاوضاع الخدمية، حيث تم توجية قيادة الامن والحزام الامني باتخاذ العقوبات بحق المخالفين من أصحاب محطات المحروقات في المديرية. 

 

وناقش الاجتماع فتح شعبتين تابعة لكلية التربية يافع م/لحج في مديرية رصد مشيدين بتلك الخطوة من قبل عمادة كلية التربية يافع شاكرين تعاونهم في ذلك ومطالبين أولياء الأمور والشخصيات الاجتماعية والمثقفين وكل شرائح المجتمع الى الدفع بابنائهم وخصوصاً الفتيات للالتحاق بالتعليم الجامعي املين ان تكون تلك الخطوة نواة وحجر اساس لانشاء كلية نوعية في المديرية تابعة لمحافظة ابين. 

 

وناقش في الاجتماع عددا من النقاط المدرجة في جدول الاجتماع وخرج منها بعدت قرارات. 

 

 

صادر عن/الدائرة الاعلامية لانتقالي يافع رصد م/ابين.

… 

 

من عوض محمد السعدي   

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: