خبر رئيسي

رئيس الوزراء يكشف حقيقة الـ”17ألف وظيفة” التي وجه باعتمادها الرئيس الزُبيدي

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص

 

كشف رئيس مجلس الوزراء اليمني د. معين عبدالملك، عن حقيقة التوجيهات التي سبق ورفعها عضو الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي عضو مجلس القيادة الرئاسي، بشأن استيعاب 17ألف وظيفة من الشباب.

 

جاء ذلك في كلمه له ألقاها اليوم الخميس على هامش تنظيم قطاع الشباب بمحافظة عدن للبرنامج الوطني للشباب، والذي شهدته العاصمة عدن.

 

aser

وأكد معين عبدالملك حقيقة ما تم تداوله قبل أيام عن موضوع الـ 17 الف وظيفة، مؤكداً أنها ستكون لاستيعاب الشباب في الوظائف الحكومية، لإضافة دماء جديدة في عدة مؤسسات وقطاعات حكومية.

ومنذ أيام وقف مجلس الوزراء أمام توجيهات مجلس القيادة الرئاسي التي قدمها اللواء عيدروس الزبيدي عضو المجلس بشأن اعتماد 17ألف وظيفية لترتيب اوضاع الشاب في الوزارات الحكومية للنهوض بها.

 

وبناء على ذلك وجه مجلس الوزراء الوزراء وزراتي المالية والخدمة المدنية برفع الأثر المالي لتوظيف 17ألف من طالبي العمل المقيدين لدى وزارة الخدمة المدنية وبما يتناسب مع المرفوع من الوزارات، وطالب بأن يبدأ تنفيذ الأمر من تاريخ 18/9/2022م.

ويأتي حديث رئيس الوزراء اليوم ليؤكد حقيقة التوجيهات التي قدمها الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي عضو مجلس القيادة الرئاسي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: