خبر رئيسي

القوات المسلحة الجنوبية في أبين ولحج تصفع إرهاب القاعدة وإجرام الحوثي في الجنوب

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

وجهت القوات المسلحة الجنوبية ضربة جديدة لقوى الشر والإرهاب، وأثبتت أنها متيقظة لمجابهة مخططات استهداف أمن الجنوب والمساس باستقراره.

 

ضربات الجنوب العسكرية، تعزز من حالة الاستقرار وتبعث برسائل طمأنة للشعب الجنوبي بأن القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لمجابهة قوى الشر والإرهاب.

 

aser

نجاحات الجنوبيين ولّدت حالة من الحماسة بين الشعب الجنوبي، وهو ما يتجلى في التفاعل الشعبي الكبير مع انتصارات الجنوب العسكرية.

 

ففي الساعات الماضية، تمكنت القوات المسلحة الجنوبية، من إحباط محاولة تسلل فاشلة لعناصر تنظيم القاعدة الارهابي باتجاه مواقع القوات الجنوبية على أطراف مديرية المحفد.

 

وفي التفاصيل، رصدت قوات اللواء 14 صاعقة تحركات مشبوهة من قبل مسلحي تنظيم القاعدة بالقرب من أحدى المرتفعات بأطراف مديرية المحفد والمطلة على وادي عومران حيث كانت تهدف تلك العناصر التسلل لشن عمليات هجومية ضد القوات الجنوبية.

 

وتمكنت قوات اللواء 14 صاعقة من تنفيذ حملة خاطفة أجبرت تلك العناصر على الفرار.

 

وقال قائد اللواء 14 صاعقة العميد عثمان معوضة، إن حملات التطهير وتتبع الخلايا النائمة لتنظيم القاعدة والتي تقوم بها قوات الأمن العام وقوات الحزام الأمني مستمرة ولن تتوقف وستستمر حتى تطهير كافة مناطق أبين.

 

وقدم العميد معوضه شكره لقيادة القوات البرية الجنوبية ممثلة باللواء علي البيشي وقيادة محور أبين ممثلة بالعميد مختار النوبي على دعمهما المستمر للجهود التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أبين.

 

على صعيد ميداني آخر، ردت مدفعية القوات المسلحة الجنوبية على مصادر نيران المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة كرش الحدوية شمالي محافظة لحج.

 

وقال مصدر عسكري، إن المليشيات الحوثية شنت قصفا عشوائيا لمواقع القوات المسلحة المرابطة بجبهة كرش قطاعي الضواري والدبي.

 

وردت مدفعية الجبهة بتوجيه ضربات دقيقة على مصادر نيران العدو الحوثي، مع الرمي المكثف بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

 

تصعيد المليشيات الحوثية جاء بعد تحشيد وتحركات مسبقة تم رصدها من قبل القوات المسلحة المرابطة وأخذ كافة التدابير اللازمة للتعامل معها بكل حنكة واقتدار.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: