أخبار حضرموتمحليات

لجنة حرو وقيادة الهبة الحضرمية القانية تلتقي بنخبة من الأكاديميين وشخصيات قبلية واجتماعية بالشحر

8888
Aa

الشحر ( حضرموت21 ) المركز الاعلامي للهبة الحضرمية الثانية

برعاية الشيخ / حسن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية الثانية، نظمت اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) لقاء مع نخبة من الأكاديميين والشخصيات القبيلة والاجتماعية صباح اليوم في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت.

وفي كلمته قال رئيس اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام حرو (قائد) الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن الجابري : الجريمة الإرهابية التي طالت ميناء الضبة بالأمس يعد انتهاك كبير لحضرموت وأمنها وثرواتها ومنشآتها ويدل على حقد دفين من جماعة الحوثي وحلفاءه, والكل ينظر إلى حضرموت نظرة أطماع في الداخل والخارج, إذا نجد من يدعو لإثارة الفتن والشغب بغرض التفريق بين أبناء وقبايل حضرموت وتشتيتهم وضياع كلمتهم.

كما شدد الشيخ الجابري بالقول: حضرموت هي حزبنا الوحيد ، وعلى جميع الشرائح و المكونات والقبائل والأكاديميين والمثقفين أن يكونوا صف واحد ويد واحدة .

ودعى الشيخ الجابري بإعادة تشغيل ميناء الشحر ليعود بفائدة على مواطني المديرية والمحافظة بأكملها , مؤكدا بأن لا مجاملة مع حقوق ومطالب أبناء حضرموت ، كما جدد دعوته إلى قيادة المجلس الرئاسي إلى إصدار قرار بترحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى على الفور من وادي حضرموت.

من جانبه أشار رئيس إتحاد الأدباء والكتاب بمحافظة حضرموت الأستاذ عمر باخريص بأن اللقاء يأتي لأجل حضرموت وحقوقها المشروعة التي قامت الهبة من أجلها لانتزاع مايمكن انتزاعه من استحقاقات لشعب حضرموت .

وبدوره قال عضو لجنة لقاء حضرموت العام (حرو) الناطق الرسمي باسم الهبة الحضرمية الثانية أنه قد حان الوقت لرص الصفوف لأجل انتزاع الحقوق المسلوبه خلال الثلاثين سنة الماضية من قبل قوى النهب والفيد، مطالبا أبناء حضرموت بمساندة قيادة الهبة، ورسم رؤية مستقبليه باقليم مستقل بكل حقوقه في إطار الدولة الجنوبية، والضغط على القيادة السياسية وصناع القرار لإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت .

الجدير بالذكر أن لقاء اليوم يأتي ضمن الجهود الحثيثة واللقاءات التي تعقدها قيادة الهبة الحضرمية الثانية مع كافة شرائح ومكونات المجتمع الحضرمي من أجل تقوية اللحمة الحضرمية وتوحيد الصفوف.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: