محليات

وزير الاشغال الحريزي يستقبل فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص

 

 

استقبل وزير الاشغال العامة والطرق فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بمكتبه في ديوان وزارة الاشغال بالعاصمة عدن..

 

 وناقش اللقاء جملة من المواضيع الهامة المتصلة بتعزيز الأداء الحكومي في وزارة الاشغال والاطلاع على مستوى تنفيذ خطة عمل مجلس الوزراء وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء للفترة يناير يونيو بالإضافة الى مستوى تنفيذ الخطة السنوية للوزارة..

aser

 

وخلال اللقاء رحب وزير الاشغال بفريق الأمانة العامة لمجلس الوزراء واطلعهم على عدد من الموضوعات المتصلة بالخطط والبرامج التي تم تنفيذها ومجالات التنسيق المشترك مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء بهدف الارتقاء بعمل الوزارة وتحسين الأداء فيها..

 

وأكد الوزير الحريزي إن الوزارة تسير في طريق البناء المؤسسي الناجح من خلال تفعيل الخطط الادارية والتنظيمية في كافة قطاعاتها وبما يتماشى مع توجيهات مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس د. رشاد محمد العليمي وأعضاء المجلس في تفعيل المؤسسات الحكومية والخدمية..

 

من جانبه أثنى الامين العام المساعد للأمانة العامة لمجلس الوزراء لقطاع الخطط والبرامج الدكتور فضل الشاعري على جهود معالي وزير الاشغال الحريزي والخطط المنفذة خلال الفترة الماضية ..

 

مشيداً بالالتزام الفاعل للوزارة وتنفيذها قرارات مجلس الوزراء وتنسيق العمل معها على الأطر المختلفة..

 

وأقر اللقاء جملة من المواضيع الهامة منها تضمين خطة عمل وزارة الاشغال في خطة عمل مجلس الوزارء وكذا البرنامج التنفيذي في اجتماع مجلس قيادة الوزارة رقم 2 بتاريخ 7 – 6 – 2022م, أضافة للمواضيع الكفيلة بتعزيز التنسيق المشترك بين الوزارة والأمانة العامة..

 

حضر اللقاء وكيلا وزارة الاشغال المهندسان حسين عقربي ووليد ردمان والمدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المركز الرئيس بعدن . 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: