اخبار المجلس الانتقالي

الأمانة العامة بالانتقالي تدشن دوراتها التدريبية في “مهارات القيادة الإدارية”

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص

 

دشنت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، دوراتها التدريبية في “مهارات القيادة الإدارية” لرؤساء اقسام دوائر الأمانة.

وتحدث الاستاذ محسن عبد، نائب رئيس الدائرة التنظيمية، بكلمة في التدشين، أكد من خلالها حرص الدائرة التنظيمية على تطوير وإكساب رؤساء الأقسام المعارف والمهارات العلمية في فن القيادة الإدارية.

 

وأشار نائب رئيس الدائرة التنظيمية، إلى أن خطة تنظيم دورات القيادة الإدارية والتي ستشمل تدريب كافة رؤساء أقسام دوائر الأمانة العامة على ثلاث مجموعات لمدة ثلاثة أسابيع تأتي ضمن اهتمام ومتابعة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب الأمين العام.

aser

 

وتهدف الدورة التدريبية التي تقام تحت إشراف المهندس شكري عبدالحكيم رئيس قسم التدريب والتأهيل في الدائرة التنظيمية إلى تلبية الاحتياجات التدريبية لكوادر القيادة في اقسام دوائر الأمانة العامة، من أجل تحقيق أهداف وتوجهات عمل الاقسام وبما يسهم في تطوير العمل المؤسسي وتحقيق النتائج المرجوة من برنامج التدريب.

 

وتلقي المشاركون في اول ايام الدورة التي ستستمر لمدة خمسة ايام من المدرب ابوبكر يسلم الاستشاري في التطوير المؤسسي، شرحاً عن مفهوم الإدارة والقيادة وطرق ادارة الموارد البشرية والمادية والمالية وإدارة المعلومات والأفكار والوقت، بالإضافة إلى مفهوم القيادة والتأثير على سلوك الآخرين وتوجيههم نحو تحقيق الأهداف من خلال اتخاذ القرارات الصائبة وفي الوقت ا لمناسب.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: