منوعات

الإعلامية نضال الأحمدية تفجر مفاجأة بشأن أزمة حسام وشيرين

8888
Aa

(حضرموت 21) وكالات

 

فجّرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مساء أمس الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب.

 

وقالت الأحمدية في مقطع فيديو لها، إن حسام حبيب هو مَن كان يجلب لطليقته شيرين عبدالوهاب المخدرات التي وصفتها بـ “السم”.

 

aser

وأضافت: “عمرو أديب سأل حسام حبيب، هل أنت مدمن؟، قال له، ده كلام منطقي؟!، فأنا أهلي لديهم مستشفيات، ومن غير المعقول أن يتركوه في حال إدمانه”.

 

وأضافت: “يا أخي أنت تعترف، إنك أبعدت الكل عنها، والكل في رأيك يعتدي على شيرين ويسرقها، ويأخذها بالخطأ، وأبعدت عنها جميع خلق الله، ومنهم أهلها، إذن من هم أهلها، ألست أنت؟، أنت أهلك لن يتركوك؟ إذن لماذا تركت شيرين تصل لهذه المرحلة؟، من كان يحضر لها “السم الهاري” الذي كانت تتعاطاه؟، لماذا لم تذهب بها إلى المسشفتى مثلما فعل أخوها؟”.

 

وأكدت أن شقيق شيرين لم يسرقها كما ادعى حسام حبيب، وأن شيرين كانت قد وثقت لـ محمد شقيقها توكيلًا عامًا شاملًا، يستطيع من خلاله بيع كل أملاكها، وحينما شككوا فيه، ذهب إليها ومزقه أمامها، وشيرين ستؤكد لكم هذه المعلومات، حتى أن أعداء محمد بالمهنة، والذين اختلفوا معه، يشهدون بذلك.

 

وتابعت: “حسام حبيب يلاحق شيرين منذ عام 2008، وخطط ليتقرب لها ويتزوج منها، وأن فنانة صديقة قالت لها “كان بيجي لحد عندي في 2007، 2008، من وقتها بيلاحق شيرين، حتى كان بيلزق فيهم، شيرين أكتر من مرة كانت بتقولهم، ده مين؟، ده معانا على طول ليه؟”.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: