أخبار شبوةمحليات

المحافظ بن الوزير يلتقي عدد من القيادات الرسمية والمجتمعية بالمحافظة

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام المحافظ

ناقش اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة مع مدير عام المطارات بالمحافظة سالم لملس عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط إدارته وسبل معالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجهها وتلبية المتطلبات العملية الضرورية والملحة لها.

ثم ناقش المحافظ بن الوزير مع نائب مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة النقيب صالح فهيد عدد من المسائل المتعلقة بعمل ونشاط فرع المصلحة والمشاكل والصعوبات التي تواجهها وسبل الإرتقاء بعملهم ونشاطهم نحو الأفضل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بعد ذلك التقى المحافظ بن الوزير بممثلين عن مؤسسة شبوة للثقافة والفنون برئاسة رئيس المؤسسة طه باعوضه وناقش معهم عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل ونشاط المؤسسة وبرامجها وأنشطتها لتعزيز الجوانب الثقافية بالمحافظة وصقل وتنمية مواهب الشباب وتنمية قدراتهم الإبداعية ، كما تم خلال اللقاء استعراض ومناقشة الترتيبات الخاصة بمشاركة المحافظة في مهرجان الشعوب الدولي الرابع المقرر إقامته في العاصمة المؤقتة عدن مطلع شهر ديسمبر القادم.

وقد أكد المحافظ بن الوزير على أهمية المشاركة الفاعلة للمحافظة في هذا المهرجان لإظهار ثروتها وتراثها الثقافي العريق بين المحافظات والشعوب ، مشيدًا بالدور الذي تقوم به المؤسسة في نشر الوعي الثقافي وإحياء تراث المحافظة وتشجيع الحركة الفنية فيها.

وفي نهاية اللقاء كرمت مؤسسة شبوة للثقافة والفنون الأخ / المحافظ بدرع شكر وعرفان تقديرًا لجهوده في دعم ورعاية شريحة الشباب ودعم الحركة الثقافية في المحافظة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: