اخبار المجلس الانتقالي

خلال اجتماعه الدوري.. انتقالي الحد بيافع يؤكد رفضه لأي عمليات تجنيد مشبوهة

8888
Aa

يافع(حضرموت 21) خاص

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الحد “يافع” محافظة لحج اجتماعها الدوري صباح اليوم الاثنين الموافق 12/11/2022م في مقر المجلس برئاسة الأخ أحمد محمد التومي رئيس الهيئة ونائبة الأخ على عمر صالح.

 

وفي بداية الاجتماع تحدث رئيس الهيئة التنفيذية عن المستجدات على الساحة الجنوبية، ولقاءاته مع بعض القيادات السياسية والعسكرية خلال الفترة الأخيرة، وأوضح نتائج هذه اللقاءات.

 

aser

وأشار التومي إلى استحقاقات الجنوب في المرحلة المقبلة، وتكالب الأعداء الواضحة للجميع، من خلال بث الإشاعات المقرضة والكاذبة، وبث التفرقة بين أوساط الجنوبيين، وخلخلة النسيج المجتمعي والأمني، وتشكيل وحدات عسكرية وهمية، وأنسابها إلى قيادات عسكرية جنوبية مناضلة لتصديقها من قبل العامة، والذي وقف الجميع بالتصدي لهذه الممارسات، وعدم السماح بتنفيذ هذه الأجندة ومحاسبة مروجيها.

 

 

 

ونوقش في الاجتماع عمل الهيئة ونشاطها بين دورتيها، وتقرير عن إدارة الشهداء والجرحى، وكذلك الأوضاع العسكرية والأمنية بالمديرية، واستقبال الذكرى ال ٥٥ لعيد الجلاء ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٢م.

 

واتخذ الاجتماع جملة من القرارات على ضوء ما تقدم، وأكد على ضرورة العمل الجاد من قبل المجلس الانتقالي بالمديرية َبكافة هيئاته، وبهذه المرحلة الهامة وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن، والدفاع عن كل شبر من تراب الوطن الجنوبي، وتعزيز دور الأجهزة الأمنية والعسكرية في أداء مهامها على أكمل وجه.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: