أخبار سقطرىمحليات

محافظ #سقطرى يرأس إجتماع لصندوق النظافة والتحسين

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

ترأس المهندس/ رأفت علي الثقلي محافظ محافظة أرخبيل سقطرى، صباح الإثنين، إجتماعاً ضم مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، وذلك للوقوف على أهم أنشطة ومتطلبات الصندوق للفترة المقبلة.

حيث أكد المحافظ الثقلي أن هنالك حزمة من القرارات التي خرج بها الإجتماع والتي ستسهم في تعزيز عمل الصندوق في الجانب الإيرادي وكذا تحسين العمل الميداني ووضع معالجات مناسبة للتغلب على أهم التحديات و العوائق السابقة، الأمر الذي سيحدث نقلة نوعية في أداء الصندوق الذي يعكس جمال المحافظة وبيئتها الطبيعية النادرة.

هذا وقد أقر الإجتماع بعد مناقشات مستفيضة العمل باللائحة المحلية للموارد المالية للصندوق وتفعيل تحصيل كافة الأوعية المالية بهدف تنمية إيرادات الصندوق بما يمكنه من تنفيذ خطته في نظافة وتحسين المحافظة وكذا مواجهة أية طوارئ أو استحداثات تؤثر على عملية النظافة، كما تم في الإجتماع إقرار إعتماد الموازنة التشغيلية للإدارة الميدانية للصندوق بعد مناقشتها وإجراء التعديل عليها .

إلى ذلك، أكدت قيادة مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين على أهمية تعاون جميع الجهات الحكومية التي تعتمد نسبة مواردها المحصلة للنظافة وضرورة توريد النسب المخصصة لحساب للصندوق والإلتزام بذلك وعدم التخلف لما فيه مصلحة المحافظة وحتى يتسنى للصندوق إنجاز مهامه الموكلة إليه في موعدها المحدد.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: