اخبار المجلس الانتقالي

إدارة المرأة والطفل بانتقالي #الضالع تقيم حفلاً فنياً بمناسبة يوم الطفل العالمي

8888
Aa

الضالع ( حضرموت21 ) مهيب الجحافي

نظمت إدارة المرأة والطفل بانتقالي الضالع، اليوم الأربعاء، حفلا فنيا وترفيهيا بمناسبة يوم الطفل، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

وخلال الحفل الذي أقيم في مدرسة روضة أطفال الضالع، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع، رحب الأخ علي محسن سنان مقدم البرنامج بالحاضرين واستعرض عدد المواضيع ذات الصلة بالاحتفاء باليوم العالمي للطفل.

وألقى رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، كلمة نقل في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، وتطرق في كلمته إلى أهمية الاحتفاء باليوم العالمي للطفل وكيفية الاهتمام بهم وتشجيعهم على مواصلة التعليم باعتبارهم الجيل الصاعد في نشأة المجتمعات.

وأشاد العميد مهدي في كلمته بالدور الذي تضطلع به إدارة مدرسة روضة أطفال الضالع..في تربية الأطفال وحثهم على التعليم والانضباط السلوكي.. مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب إدارة مدرسة الروضة وبقية المدارس بالمحافظة وذلك لما من شأنه نشر الوعي لدى الأطفال وغرس في نفوسهم القيم والمبادئ الأخلاقية..

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والرقصات الإبداعية لبراعم الأطفال التي لاقت استحسان الحضور..

وفي ختام الزيارة كرم رئيس انتقالي الضالع مدير مدرسة الروضة للأطفال..الى جانب تكريم إدارة المرأة والطفل بانتقالي الضالع، بشهائد تقديرية نظير جهودهن المبذولة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: