أخبار حضرموتمحليات

تدشين الدورة التدريبية لمنتسبات الأمن والشرطة بعنوان المهارات الشخصية والحس الأمني بالمكلا

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

برعاية المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني والعميد مطيع سعيد المنهالي مدير عام الأمن والشرطة – حضرموت الساحل

دشن صباح اليوم الأربعاء 23/ نوفمبر منتدى مدار للتنمية وتعزيز السلام بالتعاون مع إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن حضرموت الساحل دورة تدريبية بعنوان المهارات الشخصية والحس الأمني لمنتسبات الأمن والشرطة بقاعة الفقيد/ اللواء أحمد سعيد المحمدي بالمكلا.

وخلال التدشين أكد الرائد/علي عليان مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة على أهمية تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية التي تنمي مهارات منتسبات السلك العسكري وتعمل على تعزيز قدراتهن وصقل مهاراتهن ومن شأنه تحسين وتطوير أدائهن في العمل بالشكل المطلوب حاثاً المتدربات على الالتزام والانضباط للاستفادة القصوى من الدورة.

وأعطى مدرب الدورة الأستاذ/ هاشم العيدروس شرحاً مفصلاً عن المهارات الشخصية والحس الأمني وكيفية التعامل مع المواطنين في الميدان. ولاقت الدورة تفاعلاً من المتدربات من خلال المداخلات وحسن الاستماع للمدرب وتبادل المعلومات .

حضر التدشين العقيد/ شوقي كرامة التميمي مساعد المدير العام للموارد البشرية والمالية بأمن وشرطة حضرموت الساحل والمساعد/ منى غرامة مديرة إدراة الشرطة النسائية و إدارة حماية الأسرة والأحداث بأمن وشرطة حضرموت الساحل والأستاذ/ رائد باجابر رئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني ومندوبة منتدى مدار للتنمية وتعزيز السلام الأخت/ مروة العكبري.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: