أخبار حضرموتمحليات

البحسني يوجه باستئناف العمل بمشروع حديقة النصب التذكاري ويطلع على الأعمال النهائية لمشروع المكلا بارك

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) المكتب الإعلامي

وجه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، باستئناف سير الأعمال الانشائية والفنية في مشروع حديقة النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت.

جاء ذلك خلال زيارة النائب البحسني لموقع المشروع، للإطلاع على ما تم تنفيذه من أعمال في مكونات المشروع الذي يضم مسرحًا مفتوحًا وكافتيريات مع ملحقاتها وجلسات للعوائل ومبنى حراسات الموقع، بالإضافة إلى بعض الملحقات.

وشدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على سرعة الإنجاز في ما تبقى من أعمال بالمشروع، مع مراعاة المواصفات الفنية واعتماد ما تم الاتفاق عليه، مشيرًا إلى ما سيقدمه المشروع من خدمات ترفيهية للعوائل لقضاء أوقات الفراغ والإجازات.

وعلى صعيد متصل، زار النائب البحسني مشروع منتزه المكلا بارك الترفيهي، الواقع خلف المنصة بمنطقة فوة بالمكلا، والذي تنفذه شركة نجوم الخليج للمهرجانات والمعارض، مطلعًا على سير الأعمال النهائية الجارية بالمشروع، والتجهيزات لاستيراد الألعاب عقب استكمال الأعمال الانشائية.

وطاف النائب البحسني بمكونات المشروع، مستمعًا من القائمين عليه إلى نبذة عن المشروع المتكامل الأول على مستوى الوطن، والذي يقع على مساحة تقدّر بـ18,000 متر مربع، وسير الأعمال الجارية في المشروع، موضحين أن المنتزه يضم مدينة ألعاب متكاملة وملاعب رياضية، وسوبر ماركت “ستيمار”، ومطعم متكامل، بالإضافة إلى محال تجارية للآيسكريم والعصائر والوجبات الخفيفة، وفروع للصرافة، إلى جانب الخدمات المتكاملة من دورات للمياه ومصلى لتلبية احتياجات الأسرة كافة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: