اخبار المجلس الانتقالي

بلحاف وكلشات يزوران مكتب الأوقاف بالمحافظة ويبحثان آلية التنسيق تنفيذ حملة دينية حول خطر الإرهاب والأفكار المتطرفة

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

قام صباح اليوم الخميس كلاً من نائب رئيس انتقالي المهرة الاستاذ /حسان مهدي بلحاف و الأستاذ/ ممدوح عاطي كلشات مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي المحافظة بزيارة مكتب الأوقاف و الإرشاد ،وذلك لبحث آلية التنسيق المشترك حول تنفيذ حملة توعوية حول خطر الإرهاب والأفكار المتطرفة ..

وناقش بلحاف وكلشات مع نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة الاستاذ /محمد الشاوش تنفيذ العديد من الخطط والبرامج التوعوية التي تهدف الى نشر التوعية المجتمعية من خلال توزيع االمطبوعات والملصقات والبروشورات والبنرات وتوجيه خطباء المساجد في التوعية من مخاطر الإرهاب والأفكار المتطرفة..

وأثناء الزيارة أشاد الأستاذ/ حسان مهدي بلحاف بالدور والجهد الذي يقوم به مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة في سبيل النهوض بالعمل والنشاط الدعوي والإرشادي المنطلق من مبادئ وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف المتسم بالإعتدال والوسطية بعيداً عن الأفكار المتطرفة..

من جانبه استعرض نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد الشاوش دور مكتب الأوقاف في توعية المجتمع من المخاطر والعادات السيئة وذلك من خلال خطباء المساجد او من خلال إقامة الندوات والمحاضرات الدينيه .. مؤكداً وقوف مكتب الأوقاف الى جانب اي نشاط اوعمل توعوي يسهم في خدمة التنمية والأمن والاستقرار والمصلحة العامة .

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: