أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية انتقالي #المكلا تعقد اجتماعها الدوري وتقف على التحضيرات الجارية لإحياء ذكرى الاستقلال الوطني المجيد

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر بمقر القيادة المحلية، برئاسة المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية.

واستهل الاجتماع بمراجعة المحضر السابق ومستوى إنجاز التكليفات والمصادقة عليه، كما ناقش المجتمعون تنفيذ نشاط نوفمبر الجاري، والتحضيرات الجارية لإحياء الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني المجيد في الـ30 من نوفمبر.

ودعا المقدم مهدي المحمدي أعضاء القيادة المحلية و رؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية للمشاركة الفاعلة في الاحتفالات النوفمبرية التي ستنظمها قيادة المجلس الانتقالي بحضرموت لأهمية هذه الذكرى، ولما لها من رمزيه عظيمة في نفوس شعبنا الجنوبي، المتمثل في إعلان جلاء آخر جندي للمستعمر البريطاني، في الـ30 من نوفمبر 1967م واعلان الاستقلال الأول، وقيام دولة جنوبية كاملة السيادة.

كما استعرض مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج تقرير إنجاز عن نشاط شهر أكتوبر، والذي استهدف مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة، ودار الايتام من خلال دعمهم بالمستلزمات الدراسية، والأدوات القرطاسية، والوسائل التعليمية، ضمن اهتمامات الإدارة الاجتماعية بهذه الشرائح المهمة في المجتمع.

واختتم الاجتماع بمناقشة عدد من المستجدات، والقضايا التنظيمية، واتخاذ ما يلزم بشأنها.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: