محليات

القوات الجنوبية تنعي شهداء تفجيرات شبوة: يسطرون ملاحم بوجه الإرهاب

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

نعت قيادة القوات المسلحة الجنوبية استشهاد البطل الرائد  سالم محمد حيدرة الجبواني واثنين من مرافقيه في تفجير إرهابي استهدفهم في منطقة المصينعة، واستشهاد جندي بألوية العمالقة الجنوبية في هجوم بعبوة ناسفة في جريمتين إرهابيتين بمحافظة شبوة.

 

وتقدمت إلى ذوي الشهداء بخالص التعازي والمواساة، وقيادة قوات دفاع شبوة وقيادة ألوية العمالقة الجنوبية في هذا المصاب الجلل والتضحية البالغة في الفداء البطولي.

 

aser

وأكدت أن حجم الخسارة كبيرة، مشيرة إلى أن بطولاتهم  وما صنعوه من أمجاد ستبقى حية متجددة في ثرى الجنوب وميادين معركته للتحررية ورفاق السلاح وجميع منتسبي القوات المسلحة الجنوبية.

 

وأضافت أن الشهيد القائد الرائد سالم محمد حيدرة الجبواني وكل رفاقه سطروا ملاحم أسطورية في الحرب على الإرهاب وتنظيماته ومليشياته وعناصره وخلاياه في عملية سهام الجنوب وقبلها.

 

وأوضحت القوات الجنوبية أن الشهيد الرائد الجبواني ورفاقه يجسدون أسمى معاني البطولة والوفاء والولاء لله ثم لوطنهم الجنوب وللشرف العسكري، ويقدمون مثالاً في القيادة والجندية والمهنية والاحترافية في كل ساحات وميادين التصدي للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران ومليشيات الإخوان الإرهابية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: