اخبار المجلس الانتقالي

حوف تحتفي بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي ال30 من نوفمبر المجيد بعرض بحري مهيب

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

ضمن احتفالات أبناء الجنوب بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 من نوفمبر المجيدة وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي،شهدت مديرية حوف بمحافظة المهرة، اليوم السبت، عرضاً كرنفالياً بحرياً، شارك فيه عدداً كبير من صيادي المديرية وبحضور الاستاذ /حسان مهدي بلحاف نائب رئيس انتقالي المحافظة وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديرية..

حيث قام مجموعة كبيرة من الصيادين من مختلف مناطق مديرية حوف بتنظيم عرض بحري بواسطة 50 قارب تزينت بأعلام دولة الجنوب، وصور الرئيس القائد/عيدروس قاسم الزُبيدي والتي انطلقت من منطقة رهن الى منطقة حوف ..

كما ردد المشاركون في العرض البحري العديد من الشعارات والأهازيج الثورية المطالبة باستعادة الدولة الجنوبية، مؤكدين دعمهم للمجلس الانتقالي الجنوبي في قيادة المرحلة حتى إستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة..

ورافق العرض البحري مسيرة حاشدة بالسيارات جابت شوارع مدينة حوف وذلك تعبيراً عن الاحتفال بالذكرى 55 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر المجيدة ..

وفي نهاية العرض أشاد الأستاذ /حسان مهدي بلحاف بجهود تنفيذية انتقالي مديرية حوف والصيادين والمنظمين والمشاركين بهذه الفعالية الوطنية والاحتفال بعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 من نوفمبر المجيدة. ،مؤكدا ان المجلس الانتقالي الجنوبي سيظل ثابتا على المبادئ والأهداف والعمل على بناء الدولة الجنوبية الفدرالية..

وثمن بلحاف المواقف الوطنية المشرفة لأبناء مديرية حوف من خلال تمسكهم بالمشروع الجنوبي والوقوف على جانب المجلس الانتقالي الجنوبي ورفض المؤامرات والمشاريع الصغيره التي حاول النيل من إرادة شعب الجنوب..

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: