أخبار حضرموت

محافظ #حضرموت يهنئ فخامة الرئيس وأبناء المحافظة بالعام 2023 ويكشف عن برنامج استثماري لـ #مشاريع التنمية والخدمات

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) المكتب الاعلامي لمحافظ حضرموت

هنأ محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء مجلس القيادة والحكومة وأبناء حضرموت في الداخل والخارج والوطن كافة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023.

وأكد المحافظ ان العام الجديد يأتي في ظل صعوبات جمة أفرزتها ظروف الحرب التي افتعلتها ميليشيات الحوثي الانقلابية انعكست سلبًا على الوضع الاقتصادي للبلد والمعيشي للمواطنين، وخلقت أزمة في الخدمات الملحة والضرورية.

وقال المحافظ إن الأمل في الله تعالى كبير ثم في جهود الخيرين والمخلصين من أبناء الوطن لتجاوز هذه الأزمة وايقاف الحرب التي أضرت بشعبنا وأنهكت البلد، وان يكون العام الجديد عام خير ونماء على البلاد والعباد.

وأكد محافظ حضرموت أن جهود التنمية وتعزيز الاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين، ستتواصل بتكاتف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مع أبناء حضرموت كافة في الداخل والخارج، تُعزّزها الثقة والشفافية والعمل وفق برامج التخطيط للأولويات والعمل الجماعي.

وكشف المحافظ عن برنامج وخطة استثمارية أعدتها السلطة المحلية للعام 2024م على مستوى المحافظة سيتم المضي في تنفيذها وفق لجنة المناقصات العامة.

aser

وشدّد المحافظ على المكاتب والوحدات والهيئات والمؤسسات الإدارية على تطوير أدائها بمواكبة تطورات العصر والعمل بروح الفريق الواحد وتسهيل معاملات المواطنين وعدم ابتزازهم في أي مرفق كان.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: