اخبار المجلس الانتقالي

شبابية انتقالي ابين تستعرض انشطتها السنوية وخطة العام 2023م واقرارها

8888
Aa

أبين (حضرموت 21) خاص 

 

 

عقدت إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي أبين اليوم الأحد، اجتماعها التقييمي السنوي لمديري إدارات الشباب والطلاب بمديريات المحافظة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد الشقي، وعضو الجمعيةالوطنية الاستاذ محمد العمود، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت، ومدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي لتقييم الانشطة السنوية والصعوبات التي واجهت الادارات, والوقوف أمام خطة العام 2023م .

 

وألقى الاستاذ محمد الشقي كلمة في اللقاء رحب فيها بالحاضرين، وحث فيها إدارات الشباب والطلاب في المديريات على شحذ الهمم وبذل المزيد من الجهود للوصول للاهداف المرجوة والنجاح في مهام عملهم .

aser

 

مشيرا على ضرورة أن يكون للشباب دورا بارزا في هذه المرحلة الهامة والحساسة والعمل بروح المسؤولية، ومؤكدا حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي بالشباب، وتقديم الدعم والرعاية لهم وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عملهم في إطار المجلس الانتقالي.

 

داعيا إلى الاستفادة من اللقاء التقييمي، من خلال تجربة العمل في المرحلة السابقة، وطرح أفكار وبرامج هادفة ذات تأثير ميداني بين أوساط الشباب.

 

وحث عضو الجمعية الوطنية محمد العمود على أهمية العمل المشترك ، وضرورة الاهتمام بالقطاع الشبابي والطلابي ، باعتبارها الركيزة الأساسية في المجتمع، ولعبت دوراً كبيراً في كافة مراحل الثورات التحررية في الجنوب ، واسهمت في بناء مؤسسات الدولة .

 

من جانبه أكد مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت على أهمية تعزيز الدور التوعوي بين أوساط الشباب للحفاظ على القيم والأخلاق الإسلامية، وتوجيه السلوك بين الشباب وصولاً بها إلى المساهمة الإيجابية في التنمية الشاملة، مشيرا إلى أهمية تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي في إطار كافة هيئات المجلس ، بعيدا عن التخبط والعشوائية التي لا تخدم توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

كما القى مدير إدارة الشباب والطلاب في محافظ أبين الاستاذ عبدالرقيب السنيدي، كلمة استعرض خلالها جملة من الانشطة والفعاليات التي نفذتها إدارة الشباب والصعوبات التي تواجه إدارته معربا عن أمله في أن يتم التغلب على المشاكل والصعوبات وتجاوز أي أخطاء خلال الفترة المقبلة 

وعبر السنيدي عن شكره وتقديره لمديري الإدارات في المديريات وتحملهم عناء ومشقة الوصول إلى عاصمة المحافظة زنحبار للحضور والمشاركة في اللقاء التقييمي السنوي 

 

ووقف الاجتماع أمام خطة ونشاط الإدارات للعام الجديد وإقرارها، وجرى خلال اللقاء الاستماع إلى آراء ووجهات نظر مدراء الإدارات في المديريات واهم العقبات التي تعترض سير عملهم ومناقشة كيفية ايجاد السبل المناسبة لتذليل الصعوبات التي تواجههم .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: