مجتمع مدني

#مدير عام #ساه يتفقد سير أعمال مشروع شق وسفلته طريق رسب – حرو والشوارع الداخلية

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

تفقد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم الأحد، مشروع شق وسفلته طريق رسب – حرو والشوارع الداخلية بتمويل من حصة وادي حضرموت من مبيعات النفط وبكلفة إجمالية 5,900,000 دولار.

وتعرف الشيخ بن عبودان ومعه مدير إدارة الطرق بمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس نائف صالح بن شملان والمهندس المشرف بمكتب الوزارة عبدالله الكثيري على سير العمل في سفلتة إثنين كيلو من المشروع الحيوي الذي يبلغ طوله 36 كم .

واستمع المدير العام إلى شرح وافٍ حول سير العمل في مشروع الطريق الذي تنفذه مؤسسة بن ضميدان للمقاولات والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه مايقارب 15٪ .

وأشاد رئيس المجلس المحلي بسير العمل في المشروع ومستوى الإنجاز فيه ، مشددا على ضرورة مواصلة العمل بنفس الوتيرة لضمان سرعة إنجازه بصورة سريعة والتخفيف من معاناه المواطنين.

وثمن الشيخ بن عبودان جهود محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي على توجيهاته المباشرة بإعادة العمل في المشروع الذي توقف منذ 2017م بسبب تدهور الريال اليمني، ليتم بعدها تحويل العقد بالدولار أسوة بالمشاريع الأخرى في المحافظة.

aser

رافق المدير العام الأخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية والاستاذ عمر بن ضميدان مدير مؤسسة بن ضميدان للمقاولات ومهندس المؤسسة منيف قاسم الزوملي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: