أخبار حضرموت

مدير #أمن الشحر يشدد على #اليقظة والحس الأمني في العام الجديد

8888
Aa

الشحر ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

شدد مدير أمن مديرية الشحر العقيد/ عوض بن عكاس العوبثاني خلال الطابور الصباحي للعام الجديد 2023م على اليقظة والحس الأمني لمنتسبي إدارة أمن مديرية الشحر.

وأشار العقيد “العوبثاني” في سياق حديثه أن الأجهزة الأمنية ستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار ، وأن أجهزتنا الأمنية هي العيون الساهرة وهي أحد المكتسبات الوطنية وجدت للحفاظ على الأمن والاستقرار ، وتحقيق السكينة العامة وحماية المواطنين .

وحث العقيد “العوبثاني” الضباط والأفراد ورؤساء الأقسام وكافة منتسبي الأمن بالتحلي بالأخلاق العالية أثناء تأدية المهام الأمنية على أكمل وجه .

كما أشاد العقيد “العوبثاني” بدور شرطة السير لتنفيذها العديد من الحملات المرورية المُخالفة لنظم وقواعد السير موجهاً باستمرار الحملات خلال هذا العام 2023 للقضاء على الظواهر المُخلة بالأمن .
مؤكداً على محاسبة المقصرين في مهامهم الأمنية وتكريم البارزين والمنضبطين في أداء مهامهم .

منوهاً على إقامة العديد من المحاضرات التوعوية والدورات التأهيلية في الجوانب الأمنية والشرطوية لمنتسبي الأمن لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم لمكافحة الجريمة .

aser

مستعرضاً الإنجازات والنجاحات الأمنية التي تحققت خلال العام المنصرم 2022م بتظافر جهود الجميع ضباط وأفراد ، كان فيها أمن الشحر على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والحس الأمني شاكراً جهود البحث الجنائي والتحريات والأدلة الجنائية التي كشفت العديد من القضايا التي سُجلت ضد مجهول مشدداً على مواصلة ومضاعفة الجهود الأمنية للقضاء على الجريمة بكل أشكالها .

داعياً المواطنين إلى مساعدة رجال الأمن وتقديم المعلومة والابلاغ عن المشبوهين لدى أقرب مركز أو دورية أمنية .

وقدمت الوحدات الأمنية عرضاً رمزياً للخطوة النظامية تدشيناً للعام الجديد ، وتعبيراً على مدى الجاهزية، والانتظام الذي تتمتع به قوات الأمن العام في المديرية .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: