اخبار المجلس الانتقالي

مدير إدارة الشباب بتنفيذية #إنتقالي شبوة يزور جامعة #شبوة

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام المجلس

زار الأستاذ عبدالرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية أنتقالي شبوة مقر جامعة شبوة صباح اليوم .

والتقى الحرملي خلال الزيارة بالدكتور محمد ناصر المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي .

ورحب الدكتور المطهري بالأستاذ عبدالرحمن الحرملي مبدياً سعادته بالزيارة التي تأتي في أطار الجهود التي تقوم بها إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية أنتقالي شبوة للتنسيق بشأن مشروع جائزة الرئيس القائد في البحث العلمي .

وثمن المطهري دور قيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي في الأهتمام بالتعليم ودعم المبتكرين، لافتاً إلى ان الجائزة تُعد الأولى من نوعها على مستوى الوطن .

وأشار المطهري الى أن رئاسة الجامعة ستقدم كافة التسهيلات لجميع الطلاب للمشاركة، داعياً الطلاب المبدعين والمبتكرين الى المشاركة الفاعلة وأظهار جامعة شبوة بصورة مشرفة .

aser

وشرح الحرملي نبذه مختصرة عن جائزة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في البحث العلمي.

وسلم الحرملي نسخة من دليل الجائزة لنائب رئيس الجامعة تحوي كافة التفاصيل المتعلقة بالجائزة وأهدافها ومحاور وفئات الجائزة وكيفية المشاركة فيها.

ويهدف مشروع جائرة الرئيس القائد في البحث العلمي الذي تشرف عليه دائرة الشباب والطلاب في المجلس الأنتقالي الجنوبي إلى تعزيز مستوى الوعي بأهمية الأبتكار ودعم المبتكرين، وتشجيعهم على المساهمة الفاعلة في أحداث تنمية معرفية تنهض بالوطن.

رافق الحرملي خلال الزيارة الدكتور فيصل حسين البعسي رئيس منسقية كلية التربية بجامعة شبوة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: