مجتمع مدني

#مدير عام #المنصورة يكرم مسؤولاً بدائرة الشباب في أمانة المجلس الإنتقالي

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري

كرمت السلطة المحلية واللجان المجتمعية بمديرية المنصورة محافظة عدن، مسؤول العلاقات العامة في دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وخلال فعالية التكريم، بحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، ورئيس اللجان المجتمعية في المديرية، جهاد معتوق، ثمن مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، بالجهود الذي بذلها، الأخ أحمد ناصر العولقي، خلال الفترة الماضية في إنجاح المشاريع الشبابية في المديرية.

وأشار الداؤودي، إلى أن تكريم العولقي، تعد بمثابة رد بسيط من قبل السلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمنصورة، مؤكداً تقدير قيادتي المديرية واللجان المجتمعية للجهود التي بذلها.

فيما عبر العولقي، عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة من قبل السلطة المحلية واللجان المجتمعية بمديرية المنصورة، مؤكداً بأن تكريمه من قبل هذه الكوكبة من قيادتي السلطة المحلية واللجان المجتمعية بمديرية المنصورة، إن دل على شيء فإنما يدل على الروح الراقية والأصالة الذي يتمتعون به، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء أعمالهم.

وفي سياق أخر، كرمت اللجان المجتمعية بحيي “كابوتا” و”الجنوب العربي بالقاهرة” في مديرية المنصورة محافظة عدن، مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، درع شكر وعرفان لدوره البارز في إرساء الخدمات بالحيين.

aser

وفي التكريم، أشاد رئيسا حي “كابوتا”، فواز محمد المفلحي، وحي “الجنوب العربي بالقاهرة”، حلمي ياسين علي، بالجهود الكبيرة والمتميزة المبذولة من قبل مدير عام المديرية، أحمد الداؤودي، في تنفيذ عدد من المشاريع والأعمال الخدمية والتي ساهمت بشكل مباشر في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الحيين.

من جانبه، أعرب مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، عن شكره وتقديره لقيادة وأعضاء اللجان المجتمعية في حيي “كابوتا” و”الجنوب العربي بالقاهرة” على هذا التكريم، مؤكداً على تقديم المزيد من الجهد والعطاء لخدمة كافة مناطق المديرية وأبنائها.

حضر التكريم، عدد من أعضاء اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: