مجتمع مدني

محافظ #الضالع يضع حجر الاساس لمشروع المركز الصحي في منطقة غول سبوله بدعم #كويتي

8888
Aa

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

دشن محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح بمعية القائد صلاح قائد صالح الشنفرة وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية الضالع صباح اليوم وضع حجر الأساس لمشروع المركز الصحي في منطقة غول سبوله بتمويل من محسنون بدولة الكويت الشقيقة والذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية تحت إشراف جمعية الرحمة العالمية بالكويت.

وفي التدشين أشاد المحافظ بأهمية دعم وتبني مثل هذه المشاريع في محافظة الضالع ، شاكراً دولة الكويت الشقيقة متمثلة في الجهة الداعمة على تمويل هذا المشروع كما وجه شكره للجهات المنفذة والمشرفة لهذا المشروع الصحي الهام.

وأكد المحافظ مقبل على أن توافر مثل هذه المراكز الصحية تعد مسألة حيوية وهامة لتحسين مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة وسيوفر الكثير من العناء على الأهالي، معتبراً المشروع بمثابة لفتة كريمة من دولة الكويت الشقيقة التي ليس بغريب عليها مثل هذه التدخلات الإنسانية المتواصلة.

فيما قال القائد صلاح الشنفرة أن هذه المساهمة الكويتية تعكس مدى علاقة الإخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين، آملاً استمرار مثل هذه المشاريع والبرامج الإنسانية في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.

من جانبه أكد مدير مكتب الصحة بمحافظة الضالع الدكتور إياد صالح عبدالله استعداد مكتب الصحة بالتعاون مع جميع الجهات في تنفيذ المشاريع التي تخدم القطاع الصحي، مضيفاً أن هذا المشروع سيخدم أهالي المنطقة ويعمل على إحداث نقلة نوعية على مستوى الجانب الصحي.

aser

حضر تدشين ووضع حجر الأساس للمشروع أيضاً وكيل المحافظة مدير عام التخطيط نبيل العفيف، ومدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح، وعدد من المسؤولين المحليين، إلى جانب ممثلين عن الجهات الداعمة والمشرفة والمنفذة للمشروع.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: