محليات

مسؤول حكومي.. يشيد بالإجراءات والخطوات التي اتبعتها تحضيرية مؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

 

استقبل الدكتور محمد حمود احمد قاسم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمكتبه بالعاصمة عدن اليوم الثلاثاء، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الدكتور عبدالله الحو، ونائب رئيس اللجنة الأستاذ عيدروس باحشوان، للاطلاع على التحضيرات الجارية حاليا لعقد المؤتمر العام الأول التأسيسي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في 17 يناير الجاري.

 

واستعرض الدكتور عبدالله الحو خلال اللقاء، الخطوات والإجراءات التي قامت بها اللجنة التحضيرية منذ اجتماعها الأول في 18 سبتمبر المنصرم، واللقاءات التشاورية للصحفيين والإعلاميين التي عقدت في جميع المحافظات الجنوبية، بدءا من محافظة أرخبيل سقطرى وانتهاءا بمحافظة عدن، وماتمخض عن هذه اللقاءات التشاورية نتائج طيبة وإيجابية عبرت عن تطلع كل الصحفيين والإعلاميين لتشكيل كيان نقابي يعبر عنهم وعن طموحاتهم، وكذا ماتحقق من انتداب متساو ومتوازن للصحفيين والإعلاميين لكل المحافظات إلى المؤتمر العام الأول في عدن.

aser

 

 

 

من جانبه عبر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، عن سعادته لاستقبال رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية بمكتبه للاطلاع على نشاط اللجنة خلال المدة الماضية والاستعدادات النهايئة لعقد المؤتمر التأسيسي الأول..، مشيدا بالإجراءات والخطوات التي اتبعتها اللجنة التحضيرية منذ تشكلها وحتى الآن، والتي تؤكد على روح المسؤولية التضامنية والتشاركية لجمع شتات الصحفيين والإعلاميين في كيان نقابي جامع لهم.

 

شارك باللقاء الأستاذة هدى الكازمي مدير عام مكتب اعلام عدن وعضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر، والاستاذ. نصر مبارك باغريب عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: