اخبار المجلس الانتقالي

#الأمانة العامة تختتم #الدورة التدريبية التي نظمتها للشباب في #التصوير الرياضي

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

اختتمت دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن الدورة التدريبية التي نظمتها في التصوير الرياضي.

وفي اليوم الختامي للدورة تحدث الأخ اياد الحميدي مسؤول قسم التنمية الشبابية في دائرة الشباب والطلاب أن الدائرة تهدف من خلال هذه الدورة إلى إكساب الشباب المهارات المطلوبة لإظهار إبداعاتهم، مشيراً أن العاصمة عدن ولادة بشبابها الموهوبين في مجال التصوير عموماً والتصوير الرياضي بشكل خاص، متمنياً للمشاركين الحصول على الفائدة المطلوبة التي تنعكس إيجاباً على مستقبلهم.

وقال الحميدي ان دائرة الشباب والطلاب تسعى في إطار برنامج نشاطها للشباب بإضافة دورات تدريبية أخرى في مختلف المجالات، مشدداً ان الدائرة ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون الشباب، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة، تبذل كل الجهود الممكنة لتنمية الشباب وتعزيز قدراتهم متمنياً باسمه وباسم الدائرة ورئيسها التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في الاستفادة من الدورة وتقديم صورة مشرفة عن شباب الوطن.

وفي اليوم الختامي للدورة تدرب المشاركون على عملية تطبيق التصوير الرياضي على ارض الواقع، حيث قدم المدرب مختار المشرقي لهم تدريبات حول عملية التصوير باتخاذ الوضعيات والمشاهد واللقطات المطلوبة في التصوير الرياضي، وجرى تطبيقها على أرضية الملعب، كما تم مناقشتها وما تضمنته من إيجابيات وسلبيات.

وجرى في الختام توزيع شهادات الدورة على المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بإقامة هذه الدورة التي تعني لهم الكثير وإنها ستفيدهم في تنمية قدراتهم وطاقاتهم الشبابية في مجال التصوير الرياضي.

aser

الجدير بالذكر ان دورة التصوير الرياضي التي أقيمت على مدى أربعة أيام خلال الفترة 1 – 4 يناير 2023، بمشاركة 15 شابا من العاصمة عدن، وكانت قد سبقتها دورة أخرى في مجال كتابة الخبر الرياضي، قد أقيمت في إطار برنامج خطة نشاط دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بغرض دعم مهارات الشباب الجنوبي وتنمية قدراتهم الفنية بما يفتح لهم افاق المستقبل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: