اخبار المجلس الانتقالي

قيادة #انتقالي حضرموت وأعضاء في #الجمعية الوطنية يناقشون وضع الخدمات مع المدير العام لمديرية #المكلا

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

زار الأستاذ علي صالح الهميمي القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، إدارة مديرية المكلا، والتقى المدير العام للمديرية المهندس فائز صالح العمري.

وناقش اللقاء الذي شارك فيه عدد من أعضاء الجمعية الوطنية، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا المقدم مهدي المحمدي، وضع الخدمات المقدمة لمواطني المديرية، في مجالات الصحة ومشاريع رصف الطرق، بالإضافة إلى بحث أزمة الغاز المنزلي، وقضية السطو على المتنفسات العامة وأراضي الدولة..

ورحب المهندس العمري بقيادات المجلس الانتقالي، مقدما لهم شرحا مفصلا عن الجهود التى تبذلها إدارة المديرية، والصعوبات والتحديات العديدة التي تواجهها، وتحد من طموحاتها في تقديم المزيد من الخدمات للمواطنين وتحسين مستواها.

وعدد العمري المشاريع الجاري تنفيذها، في مجال سفلتة ورصف الشوارع، ضمن المنحة المقدمة من البنك الدولي.

مشيرا إلى أن المديرية، كذلك، بصدد انشاء وتفعيل عدد من المراكز الصحية في مختلف أحياء المكلا..

aser

وأثنى قادة الانتقالي على الجهود التي يبذلها المهندس العمري، وتعاونه مع المواطنين وفتح أبواب مكتبه أمام الجميع .

منوهة بالمشاريع الخيرية التي تبناها بهدف التخفيف من أعباء الحياة على المواطنين، مشيدة على وجه الخصوص بمبادرته في دعم رغيف الخبز، وتشجيع المديرية للمخابز الخيرية.

مؤكدة على أهمية مواصلة هذه الجهود وتوسيع هذه المبادرات لتشمل مختلف الأحياء.

وتطرق اللقاء إلى قضية السطو على عقارات الدولة، الذي تسبب في حرمان أبناء المكلا من المتنفسات وحرمان المديرية من إقامة المشاريع الخدمية في المستقبل..

وأكدت قيادة الانتقالي على ضرورة فرض هيبة الدولة ومحاسبة العابثين والمتورطين في هذا الملف واستعادة المساحات المصروفة التي شاب صرفها الفساد .

واستعرض قادة الانتقالي أزمة الغاز التي تعاني منها مديرية المكلا ومختلف مديريات حضرموت.. مؤكدين على ضرورة إيلاء أهمية خاصة لتوفير هذه المادة الحيوية، ووضع آلية تضمن توزيعها وتوصيلها لكل أسرة.

وأوضح العمري بشأن أزمة الغاز، أن مشكلة الغاز تموينية في الأساس، حيث تقلصت وبشكل كبير، حصة المكلا ومختلف المديريات من الغاز الذي يأتي من مأرب.

مشيرا إلى أن توزيع الغاز يتم عبر الأحياء، ويجري الإعلان مسبقا عن تحرك سيارات نقله من شركة الغاز.

شارك في اللقاء، أعضاء الجمعية الوطنية، الأستاذ عوض بن جميل، نائب رئيس لجنة الخدمات بالجمعية، والدكتور يسلم باوزير عضو اللجنة الصحية، والأستاذ حسن باسمير، وسالم باراس ورائد باجابر.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: