اخبار المجلس الانتقالي

انتقالي حضرموت يطلع على جهود تحسين الخدمات بالمكلا

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

 

التقى علي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، اليوم الأربعاء، المدير العام للمديرية المهندس فائز صالح العمري، لمناقشة وضع  الخدمات.

 

وبحث اللقاء، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية المكلا المقدم مهدي المحمدي، جهود تطوير قطاعات الصحة ومشاريع رصف الطرق، إضافة لأزمة الغاز المنزلي، ومكافحة البسط على المتنفسات العامة.

aser

 

واستعرض مأمور المديرية عددا من المشاريع الجاري تنفيذها، بمجال تطوير الشوارع، ضمن المنحة المقدمة من البنك الدولي، مؤكدا تفعيل عدد من المراكز الصحية في أحياء المكلا.

 

ولفت إلى تبني عدد من المشاريع الخيرية للتخفيف من أعباء الحياة على المواطنين، ومنها مبادرة دعم رغيف الخبز، وتشجيع المديرية للمخابز الخيرية، متعهدا بالتوسع في هذه المبادرات.

 

وشدد وفد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت خلال اللقاء على فرض هيبة القانون ومحاسبة العابثين في ملف البسط على الأراضي، وكذلك معالجة أزمة الغاز في مختلف مديريات حضرموت.

 

وأرجع مدير عام المكلا مشكلة الغاز إلى نقص الإمدادات، مع تقلص حصة المديرية من الغاز، مشيرا إلى أن توزيع الغاز يتم عبر الأحياء، ويجري الإعلان مسبقا عن تحرك سيارات نقله من شركة الغاز.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: