أخبار سقطرى

التقى قيادات السلطة القضائية واللجنة العسكرية والأمنية_محافظ #سقطرى يشدد على ضرورة تثبيت دعائم #الأمن والإستقرار

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

التقى محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، اليوم الأربعاء، بقيادات السلطة القضائية واللجنة العسكرية والأمنية بالمحافظة، وذلك للوقوف أمام القضايا المستجدة والإطلاع على الجهود المبذولة من قبلهم في حفظ الأمن والإستقرار.

وأستمع المحافظ الثقلي من رئيس نيابة الإستئناف القاضي شاكر ناصر، بحضور قائم بأعمال وكيل أول المحافظة الوكيل رائد الجريبي، ووكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد، إلى شرحاً مفصلاً، أوجز فيه إنجازات السلطة القضائية في معالجة القضايا بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، لافتاً إلى اليقظة الأمنية العالية التي تحلت بها إدارة الأمن العام، وكذا الجهود المبذولة من النيابة العامة في فصل قضايا المواطنين.

من جهته حث المهندس الثقلي على بذل مزيد من الإنجازات التي تُسهم في حلحلت القضايا، مشيداً بدور السلطة القضائية المساهمة في حل ومعالجة القضايا التي تعمل على تثبيت الأمن العام والإستقرار بالمحافظة.

وإلى ذلك، تفقد المحافظ الثقلي إدارة شرطة المحافظة وأطلع من خلالها على الضبط والربط والإلتزام الأمني، وكذا المتطلبات الضرورية لدعم القطاع الأمني الذي يساهم في إنجاح المهام الأمنية بكل كفاءة وإقتدار.

وبعد الجولة التفقدية، عقد محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي رئيس اللجنة العسكرية والأمنية، لقاءً باللجنة العسكرية والأمنية بالمحافظة، ضم كلاً من قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد أحمد عبدالله وأركان حرب اللواء العميد محسن الحاج ومدير أمن المحافظة العميد محمد الدكسمي، ناقش فيه أبرز المستجدات في القضايا الأمنية، وكذا الصعوبات التي تواجه العمل الأمني، وتطرق إلى أهم الوسائل الكفيلة في تحقيق اليقظة الأمنية على كافة المستويات، وكذا الجهوزية العسكرية والأمنية بالمحافظة.

aser

وحث المحافظ الثقلي على ضرورة تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتثبيت دعائم الأمن والإستقرار، منوهاً بعدم السماح لمن تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار الأرخبيل، مؤكداً على ضرورة نبذ وضبط الظواهر الدخيلة على المجتمع السقطري المسالم، مشدداً على أهمية إتخاذ الإجراءات الصارمة لمنع زعزعة الأمن أو إقلاق السكينة العامة.

ووجه الثقلي الأجهزة العسكرية والأمنية برفع الحس الأمني ومضاعفة الجهود، من خلال العمل المشترك لأجل تعزيز الدور الأمني وفرض هيبة الدولة، مؤكداً دعم السلطة المحلية للأجهزة العسكرية والأمنية بما يسهم في إرساء دعائم السلم والسلام والأمن والإستقرار.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: