اخبار المجلس الانتقالي

بن الصقير يستقبل #نقابة عمال نظافة وحدة #سيئون

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة

استقبل الشيخ/ كرامة سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الأربعاء الأخ/ ماجد عليوه رئيس نقابة عمال النظافة بوحدة سيئون وعدد من أعضاء نقابة النظافة.

وفي مستهل اللقاء رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ/ كرامة بن الصقير برئيس نقابة عمال النظافة وحدة سيئون والمرافقين له، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء.

وأوضح الشيخ/ كرامة بن الصقير أن قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة تقدر كافة الجهود التي يبذلها عمال النظافة بمدينة سيئون لإظهار وإبراز المنظر الجمالي لمدينة سيئون.

وأكد بن الصقير خلال اللقاء على وقوف قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة مع كافة مطالب عمال النظافة بوادي حضرموت و أهمها توفير الرعاية الصحية والتأمين العلاجي المجاني لكل عمال النظافة مشيراً إلى أن الهيئة المساعدة ستعمل جاهدة بكل الوسائل لانتزاع حقوق العمال.

واستمع نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، من رئيس نقابة عمال النظافة وحدة سيئون/ ماجد عليوه، إلى أبرز المطالب المتعلقة بتحسين الرعاية الصحية لعمال النظافة، و مستعرضاً عدد من الصعوبات التي يواجهها عمال النظافة وكذا السبل الكفيلة لعلاج الصعوبات التي تواجه نقابة عمال النظافة وحدة سيئون.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: