اخبار المجلس الانتقالياخبار عدن

نائب #الأمين العام يتفقد سير العمل بالمقر العام لقيادة قوات #الحزام الأمني بالعاصمة #عدن

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

قام الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عضو هيئة الرئاسة، بزيارة تفقدية لمعسكر الشهيد يحيى الشوبجي، المقر العام لقيادة قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن.

وفي مستهل الزيارة، التي رافقه فيها كلٌ من اللواء كمال همشري مدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي، والعميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس، ود.صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية في الأمانة العامة، نقل الجعدي لقيادة ومنتسبي الحزام الأمني، تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، مشيدا بدورهم البطولي في حفظ أمن واستقرار وسكينة العاصمة عدن.

واطّلع الجعدي من العميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن، وعدد من القادة والضباط على سيّر العمل في الإدارات العامة للقيادة والسيطرة بقوات الحزام الأمني _ عدن، معبرا عن ارتياحه بما شاهده من جهود كبيرة تُبذل في سبيل تطوير المنظومة الإدارية والأمنية.

بدوره، أشاد اللواء همشري بالدور الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن من خلال المهام العديدة التي تنفذها، مشددا على ضرورة أن تواصل عملية البناء المؤسسي لقوات الحزام الأمني وفقا للخطط المعدة.

من جانبه، عبّر العميد الربيعي، عن سعادته وتقديره الكبير لهذه الزيارة، مثمناً حرص واهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي على تطوير المنظومة الأمنية والعسكرية للقوات المسلحة الجنوبية.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: