مجتمع مدني

جامعة #سيئون تحتفي بتخرج الدفعة الرابعة من طلابها

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) اعلام السلطة المحلية حضرموت –الوادي والصحراء

نظّمت جامعة سيئون صباح اليوم بصالة الشهيد عبيد بامعبد بمدينة سيئون، حفل تخرج 662 من طلاب وطالبات الجامعة في مساقات الماجستير والبكالوريوس ودبلوم التوحد، وتكريم الأوائل والحاصلين على مرتبة الشرف للعام الجامعي 2021- 2022م.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية رئيس المجلس الرئاسي د.رشاد العليمي والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت، هنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري الخريجين/ات بهذا الإنجاز الذي حققوه في رحلتهم العلمية، مشيراً الى ضرورة أن يتحلى الخريجين بالأخلاق التي تفرضها عليهم مسؤولية حمل العلم، مؤكداً وقوف السلطة المحلية مع قيادة جامعة سيئون وطلابها في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية فيها على كافة المستويات.

بدوره عبر رئيس جامعة سيئون أ.د محمد عاشور الكثيري عن سعادته بالاحتفال بتخرج الدفعة الرابعة من طلاب/ات الجامعة، والذي يأتي بعد جهود كبيرة من قبل كافة كوادر الجامعة في ظل الظروف الصعبة التي تم تجاوزها بتكاتف الجميع ، منوهاً في سياق حديثه بالدعم المقدم من السلطات المحلية بالمحافظة ، مشيراً الى تطّلع الجامعة الى المزيد من الدعم لاستكمال البنية التحتية لها.

وشهد الحفل الذي حضره نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة القاضي اكرم العامري ووكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان عدد من الفقرات الشعرية والفنية وكلمات لاتحاد الطلاب والخريجين وتكريم الخريجين /أت المحتفى بهم.

حضر الحفل عضو مجلس النواب االشيخ عبدالله الكثيري ووكيلا المحافظة المساعدين أ.عبدالهادي التميمي والشيخ محمد الصيعري ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وامين عام الجامعة ومديري الإدارات وعدد من مسؤولي الدولة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: