اخبار المجلس الانتقالي

انتقالي وادي حضرموت يحذر من تجاهل مطالب المواطنين

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

 

اجتمعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الخميس، برئاسة محمد عبد الملك الزبيدي رئيس الهيئة لمناقشة خطتها السنوية للعام 2023.

 

وبحث الاجتماع التقرير السنوي للعام السابق ومستوى تنفيذ برامجه في جميع إدارات الهيئة المساعدة والقيادات المحلية للمجلس في مديريات وادي حضرموت، كما تطرقت للمستجدات بوادي حضرموت.

aser

 

وعبرت عن إدانتها الاستحداثات العسكرية لعناصر المنطقة العسكرية الأولى الخاضعة لسيطرة تنظيم الإخوان الإرهابي وإنشاء نقاط ومعسكرات جديدة بمدينة سيئون، في تحدي للتصعيد الشعبي الرافض لوجودها.

 

وثمنت الحراك الجماهيري في مدن وادي حضرموت المستمر منذ أكثر من ثلاثة أشهر للمطالبة بتنفيذ الشق العسكري لمشاورات الرياض ورحيل المنطقة العسكرية الأولى، ونشر النخبة الحضرمية.

 

وحذرت من مغبة الاستمرار في تجاهل مطالب أبناء وادي حضرموت أو المساس بالمشاركين في اي فعاليات تصعيدية، مؤكدة وقوفها التام مع أبناء حضرموت في مطالبهم الشعبية المشروعة.

 

وشددت على ضرورة تعزيز وحدة الصف الحضرمي خلف لتخليص مدن وادي حضرموت من المليشيات الإخوانية الجاثمة على أرض الوادي، معتبرة أن الأصوات النشاز التي ظهرت مؤخرا في حضرموت صنيعة للاحتلال الإخواني ومليشياته

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: