خبر رئيسي

رؤية إماراتية جديدة لمكافحة الإرهاب ودعم القوات الجنوبية

8888
Aa

(حضرموت 21) استماع

 

 

 قال المحلل السياسي- احمد الربيزي ان عملية سهام الشرق لم تتوقف منذ انطلاقتها فينهاية اغسطس من العام الماضي، وان اهمية المرحلة الجديدة بحاجة الى بعض الاجهزةالقتالية او الاجهزة التي يتطلبها مكافحة الارهاب من اجهزة مسح الغام وغيرها،واليوم من انطلاق المرحلة الثانية وضعت يدها على الجراح و بعد انتشار الاليات وتدريب عدة الوية من ابناء أبين، والسير اليوم في الطريق الصحيح لمعالجة الافة الكارثية على المنطقة بشكل عام.

 

 

aser

 

ونوه في حديثه لبرنامج “بتوقيت عدن” على قناة “الغدالمشرق”.. ان المراحل السابقة استطاعت ان تصل الى كثير من المناطق التي تتواجد فيها وكانت تحسب كمعاقل رئيسية ومعسكرات رئيسية للجماعات الضالة مثل معسكر عومران ومعسكر وادي الخيالة في المحفد واستطاعت ان تحد من تحركاتها والى الوقت القريب كانت العناصر الارهابية تتحرك بكل يسر من منطقة الى أخرى، و نتذكر ان لازالت هناك مناطق لم تصلها القوات الجنوبية مثل مديرية جيشان وهي محاذية للبيضاءاليمنية، واليوم قوات الدعم والاسناد ستصل اليها بالمعدات المجهزة”.

 

 

 

وشدد على ضرورة ان تصل قوات الدعم والاسناد الى مديرية جيشان وسد المنافذ احكام الخناق على الجماعات في كل المنافذ التي من الممكن ان تتسرب اليها سواء من جيشان او عقبة محلحل

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: