مجتمع مدني

“الداؤودي” و”أنعم” يؤكدان ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على #النظافة العامة

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص – محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، والمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، المهندس قائد راشد أنعم، أهمية تظافر الجهود الرسمية وكافة المكونات المجتمعية في الحفاظ على النظافة العامة للمديرية.

جاء ذلك، خلال ترأس “الداؤودي” و “أنعم” إجتماعاً عقد ، في مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة، وبحضور عدد من مدراء إدارات الصندوق بعدن، ومسؤولي النظافة بالمديرية، ورؤساء اللجان المجتمعية في منطقتي التقنية وكابوتا.

واستعرض الإجتماع، والذي يأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، سير أعمال النظافة في عموم مناطق مديرية المنصورة بما فيها الجمع المباشر للقمامة في بعض أحياء المديرية، وكذا الصعوبات التي تعيق من تأدية أعمال النظافة على أكمل وجه.

وتخلل الإجتماع عروضاً مرئية اظهرت ووثقت ابرز الإشكاليات التي تواجه عمل النظافة ونتائج حملات فرق التوعية البيئية في مديرية المنصورة.

وفي الإجتماع، أكد مديرا عام المنصورة، أحمد الداؤودي، والنظافة، المهندس قائد أنعم، على تعزيز جهود فرق التوعية ودور اللجان المجتمعية في مساندة صندوق النظافة والتحسين، داعيين المواطنين إلى التعاون لما فيه مصلحة الجميع من أجل الحفاظ على الوضع البيئي والصحي والجمالي لمديرية المنصورة خاصة وعدن عامة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: